مشهد عجيب بالدوري الكويتي.. الحكم يطلق صافرته واللاعبون يرفضون لمس الكرة

مشهد عجيب بالدوري الكويتي.. الحكم يطلق صافرته واللاعبون يرفضون لمس الكرة
من مباراة النصر والكويت
الكويت: «خليجيون»

حرص لاعبو فريق النصر الكويتي لكرة القدم على الوقوف صفا واحدا دون حركة ودون لمس الكرة، رغم إطلاق الحكم صافرة بداية المباراة أمام فريق الكويت، وذلك من أجل تسليط الضوء على معاناة النادي في ظل الفراغ الإداري الحالي، ما عدم صرف مستحقات اللاعبين والعاملين منذ 6 شهور.

وكان من اللاف حرص لاعبي فريق الكويت على التعاطي مع موقف فريق النصر، بتمرير الكرة في وسط الملعب من دون المحاولة بناء هجمة على مرمى النصر.

التي أعلن الحكم عبد الله الجمالي عن بدايتها،

الكويت يستعيد صدارة دوري زين

وعقب انتهاء المباراة، استعاد فريق الكويت صدارة دوري زين الممتاز، بفوزه على النصر بثلاثة أهداف من دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على استاد علي صباح السالم ضمن منافسات الجولة الثانية بالقسم الثالث لمجموعة البطولة.

وسجل يوسف ناصر ثنائية للأبيض«20، و38»، فيما اضاف البديل ياسين العامري الهدف الثالث «85»، وفق وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

رفع الكويت رصيده إلى 47 نقطة في صدارة الترتيب مستفيدا من تعثر العربي بنتيجة التعادل الايجابي مع السالمية بهدف لكل فريق، فيما تجمد رصيد النصر عند 24 نقطة في المركز السادس.

ووصل الكويت إلى مبتغاه في الشوط الأول بهدف في الدقيقة 20 سجله يوسف ناصر، بعد أن استغل خطأ في التمرير من مدافع النصر محمد الفارسي، انفرد على اثره ناصر بالحارس محمد هادي ليسدد بقوة في الشباك، .

وعاد يوسف ناصر ليسحل الهدف الثاني 38 من رأسية اصطدمت بأقدام عمر ميداني لتسكن شباك هادي، وفي الشوط الثاني ورغم التبديلات التي أجراها مدرب النصر ظاهر العدواني، استمر الأبيض في التفوق، وهو ما أثمر عن الهدف الثالث عن طريق التونسي ياسين عامري.

الوضع الحالي للعاملين داخل أسوار النادي

وفي سياق متصل، قال نادي النصر عبر حسابه بموقع إكس: «مثلما نحاول إيصال رساله للمعني بالأمر، لابد أن نشكر بعض اللجان الخيرية التي تفهمت الوضع الحالي للعاملين داخل أسوار النادي وتعمل على إيصال وجبات ( إفطار صائم ) بشكل يومي لهم».

أزمة نادي النصر الكويتي

يذكر أن اللجنة الانتخابية للنصر سلمت مقر إدارة النادي إلى خالد الشريدة، الذي انتزعت منه الإدارة قبل يومين بقوة القانون، وفي الوقت ذاته دخلت أزمة المحترفين لعدم الحصول على مستحقاتهم شهرها الخامس.

وفي فبراير الماضي، حرر أمين صندوق نادي النصر مطلق العدواني محضرين في مخفر العارضية ضد ثلاثة أشخاص، الأول بالاعتداء عليه والثاني بتهديده، في مقر النادي، وذلك خلال عملية التسجيل وتسديد اشتراكات العضوية.

من مباراة النصر والكويت
من مباراة النصر والكويت

اقرأ أيضا:

مصطفى شوبير.. من «أبناء العاملين» إلى «الإخطبوط الجديد»

الهلال والنصر يفوضان الاتحاد السعودي في قرار «الأجنبي»

أهم الأخبار