بث مباشر.. شاهد مباراة آرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. شاهد مباراة آرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي
احتفال لاعبي أرسنال بأحد الأهداف (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشاق وجماهير الكرة الأنجليوية موعد اللقاء الهام بين فريق نادي أرسنال ونظيره لوتون تاون، اليوم الأربعاء على ملعب الإمارات عقر دار الجانرز، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم موقع «خليجيون» خدمة البث المباشر لأحداث اللقاء الهام وباقي منافسات البطولات الإنجليزية.

ويبحث الجانرز عن تحقيق الفوز في مواجهته أمام لوتون تاون، خاصةً بعد التعادل السلبي الذي حققه الفريق في المواجهة الأخيرة التي جمعته أمام نظيره مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد.

موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم بث المواجهة بين أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز، على قنوات بي إن سبورت المالكة للبث الحصري لتلك البطولة الإنجليزية.

ترتيب أرسنال في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل نادي أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الأول، ونقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

والجدير بالذكر أن الجانرز كان يتصدر جدول الدوري الإنجليزي الممتاز قبل المواجهة الأخيرة أمام مانشستر سيتي التي جعلته يفتقد الصدارة، خاصةً بعد فوز ليفربول على نظيره برايتون بثنائية مقابل هدف وحيد.

هيا عبد السلام: أنا «محامية الشيطان» من كل النواحي

وفاة نجمة «سعودي أيدول» بشكل مفاجئ

أهم الأخبار