متوتر على حافة السرير.. صلاح يخرج عن صمته ويكشف يومياته في ليفربول

متوتر على حافة السرير.. صلاح يخرج عن صمته ويكشف يومياته في ليفربول
محمد صلاح (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

كشف النجم المصري محمد صلاح عن أسباب تألقه في ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه وتحطيمه الأرقام القياسية.

وقال صلاح في مقابلة نشرها الموقع الرسمي لليفربول: إن ممارسته لرياضة «اليوغا» وكذلك التأمل، قاده إلى تقديم أعلى مستوى مع ليفربول وتحطيم الأرقام.

وللموسم السابع على التوالي في ليفربول، تجاوز الجناح المصري حاجز الـ 20 هدفا في جميع المسابقات، وهو أمر لم يتحقق من قبل في تاريخ النادي الإنجليزي.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر «31 عاما» عن سر نجاحه، وقال في المقابلة: عندما أستيقظ، أجلس على حافة السرير أو حافة الكرسي، وأجلس بشكل مستقيم، أغمض عيني وأتخيل ما أريد تحقيقه.

محمد صلاح يحتفل بهدف مع ليفربول

فلسفة اليوغا

وزاد:«أنت فقط تتخيل من خلال الشعور، الشعور هو أهم شيء، لأن الشعور يشبه الطاقة، بمجرد أن تتخيله، سيحدث ذلك، لكنك بحاجة إلى العمل، وليس مجرد تصوره والاستلقاء والانتظار، يتطلب الأمر الكثير من الشجاعة أيضا للقيام بذلك، أعتقد أنه عندما أواجه موقفا ما، لا أشعر أنه حدث للمرة الأولى، لأنه عندما تكرر ذلك مرارا وتكرارا، عندما تجد نفسك في موقف ما، فإن عقلك يعرف «آه، لقد كنت هناك من قبل»، لذلك لا أتوتر حينها، كان لدي هذا الشعور سابقا.

«لهذا السبب أقول إن الشعور هو أهم شيء، عندما تفعل الأشياء للمرة الأولى أو الثانية أو الثالثة، يصبح الأمر أسهل بمرور الوقت، أغمض عينيك وافعل ما تريد أن تفعله في مخيلتك، سوف ترى الفرق مع مرور الوقت»، وفق صلاح.

ميدو: «الإخوان المسلمين» حاولت تجنيد محمد صلاح.. ومصر أنقذته

متوتر جدا

كما كشف لاعب منتخب مصر وليفربول، طريقة تعامله خلال المنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، في الموسم الحالي.

وقال صلاح في حوار أجراه مع الموقع الرسمي لليفربول: «المنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي والأوروبي، الجميع يشعرون بالتوتر، لست وحدي من يشعر بهذا، لهذا الشيء الرئيسي هو التحكم في عواطفنا في هذا الوقت».

وأضاف: «المشكلة الرئيسية بالنسبة لنا كلاعبين هي أننا نحاول فقط الهروب من هذه المشاعر، ونحاول أن نشعر حقًا أنها ليست حقيقية أو شيء من هذا القبيل، ولكن في نهاية اليوم، إذا قبلتها وأعجبت بها وتعاملت معها به بأفضل طريقة ممكنة، هذه هي الطريقة التي ستتعامل بها مع هذا الموقف».

وشدد نجم ليفروبول على أهمية العمل الجاد والتضحية، وأضاف: بالطبع أمارس الكثير من اليوغا وكذلك التأمل، فهذا يساعدني كثيرا.

محمد صلاح يعادل رقما مدهشا لإبراهيموفيتش بالدوري الإنجليزي

أهم الأخبار