4 قصص مأساوية من ملف الانتحار في مصر

4 قصص مأساوية من ملف الانتحار في مصر
نيل القاهرة
القاهرة: «خليجيون»

أنهى شاب مصري حياته بالقفز من أعلى أحد الجسور، لتكون حالة الانتحار الثانية بالطريقة نفسها في البلاد في غضون خمسة أيام فقط، وسبقهما اثنان آخران في قصة حب انتهت بالموت.

وذكرت صحف محلية أن شابا قفز من أعلى كوبري الساحل دائرة قسم شرطة الوراق في الجيزة، اليوم الإثنين، لينهي حياته بطريقة مأساوية، إذ عثرت قوات الإنقاذ النهري على الجثمان بمياه نهر النيل.

وكانت السلطات الأمنية تلقت بلاغا بالعثور على جثمان شاب ثلاثيني في مياه نهر النيل، وأظهرت كاميرات المراقبة أعلى كوبري الساحل لحظة قفزه في المياه، وبمناظرة الجثمان تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بجسد الشاب ولا يوجد شبهة جنائية، إذ إن الوفاة كان وراءها «إسفكسيا الغرق».

وعقب التوصل إلى هوية المتوفى، أفاد شقيقه بأن أخيه صاحب بازار في منطقة وسط البلد بالقاهرة، وتعرض لخسائر فادحة خلال الآونة الأخيرة، وكان يمر بضائقة مالية على إثرها أصيب بنوبة اكتئاب جعلته يٌقدم على التخلص من حياته بهذه الطريقة.

قصة مأساوية

وهذه الحالة هي الثانية خلال الخمسة أيام الماضية، لإلقاء شاب بنفسه من أعلى كوبري الساحل لينهي حياته، حيث قفز رجل أربعيني، الأربعاء، في مياه نهر النيل وعقب تحديد هويته والتوصل لأسرته أفادوا بأن 3 من أشقائه تخلصوا من حياتهم منذ سنوات فواحد منهم ألقى بنفسه أمام سيارة وثان قفز من أعلى جبل في السودان، وثالث تناول «بوتاس» غير أن لديه شقيقتين ماتتا بمرض السرطان.

انتحار شاب وفتاة

وقبل نحو أسبوع، انتحر شاب وفتاة في مصر، إثر تناولهما حبوب غلال سامة، لرفض أهلهما زواجهما، وكانت البداية بتلقي قوات الأمن بلاغا بإنهاء شاب وفتاة لحياتهما بتناول حبوب غلال بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

اقرأ أيضا:

لجين عمران تتحدث لأول مرة عن صندوق أسرارها ومحاولاتها الانتحار

شاهد.. فيديو يجمع «طالبة العريش» بصديقتها التي هددتها قبل انتحارها

بالانتقال والفحص تبين مصرع شاب يبلغ من العمر 24 عاما، وفتاة تبلغ من العمر 23 عاما، بعد تناولهما حبوب غلال بقصد إنهاء حياتهما بسبب رفض أهلهما زواجهما، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

أهم الأخبار