وفاة مغنية كورية شابة في ظروف غامضة

وفاة مغنية كورية شابة في ظروف غامضة
وفاة المغنية الكورية
القاهرة: منار إبراهيم

أعلنت وكالة الترفيه Xanadu Entertainment، عن وفاة مغنية الكيبوب الكورية الجنوبية، بارك بورام، بطريقة مفاجئة عن عمر يناهز 30 عاماً، في كوريا.

وفاة المغنية الكورية بشكل مفاجئ

وأعلنت الأخبار المحلية الكورية خبر وفاة المغنية الشابة، يوم الجمعة الماضي، مشيرة إلى أن أسباب الوفاة لا تزال غامضة وغير معروفة، ومحل تحقيق من قبل السلطات الأمنية.

والتي أفادت أن الشرطة قالت في تحقيقاتها بأن بارك بورام كانت تتناول الكحول مع أصدقائها قبل وفاتها بساعات، مما جعل التحقيق ينصب على الفترة التي كانت بها قبل الوفاة.

أخر ألبومات المغنية الكورية

وكانت المغنية الشابة تعمل على تجهيز أعمال موسيقية جديدة بعد إصدارها أغنيتين جديدتين في وقت سابق هذا العام، حيث صرحت من قبل على تقديم مساهمات جديدة ومبتكرة ي عالم الفن الكوري، وفق ما جاء في الأخبار المحلية.

وخلفت الحادثة صدمة كبيرة لدى محبيها في كوريا والعالم، وأيضا وسط زملائها في المجال الفني سواء الغناء أو التمثيل، حيث عبر العديد من محبي بارك بورام وزملائها في الوسط الفني عن حزنهم الشديد لفقدانها، مشدين بأنها شخصية مميزة وموهبة فنية كبيرة، فهي أبدعت مؤخراً بتقديم العديد من الأغاني المميزة في عالم الكيبوب.

من هي بارك بورام

ولدت بارك بورام في 1 مارس/آذار 1994 في تشنتشون، بكوريا الجنوبية، وظهرت لأول مرة في الساحة الفنية الكورية في 7 أغسطس/آب عام 2014، عندما أدت أغنية منفردة تحمل عنوان «Beautiful».

وبفضل موهبتها الفريدة والمميزة حصلت على جائزة أفضل أغنية في حفل توزيع جوائز موسيقى غاون شارت لعام 2014 عن طريق أغنيتها «Beautiful»، ووصلت مسيرتها الفنية منذ هذا الوقت وإلى لحظة وفاتها وقدمت العديد من الأغاني التي لاقت شهرة كبيرة محلياً وعالمياً، وكانت تعمل في الفترة الحالية على تقديم موسيقي جديدة قبل وفاتها المفاجئة.

أقرا أيضا: 11 نصيحة لتحسين ملفك الشخصي على LinkedIn

أهم الأخبار