بث مباشر لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بث مباشر لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح نجم ليفربول
القاهرة: «خليجيون»

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن البث المباشر لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي.

وبمشاركة نجمه الدولي المصري محمد صلاح، يخوض فريق ليفربول مباراته ضد كريستال بالاس، على ملعب «الأنفيلد» في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

ويأتي فريق ليفربول في المركز الثالث في الترتيب برصيد 71 نقطة، حيث يتساوى في النقاط مع آرسنال، لكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف ليحتل المركز الثاني، بينما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب بفارق نقطة واحدة بعد فوزه في المباراة السابقة على لوتون تاون بخمسة أهداف مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق كريستال بالاس انتزاع الفوز، بعدما انتصر ليفربول عليه بهدفين مقابل هدف، في الدور الأول من الموسم الحالي.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم

وتقدم بوابة «خليجيون»، خدمة المتابعة المباشرة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، لحظة بلحظة لأحداث اللقاء.

بث مباشر لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حسن العيدروس.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ينطلق البث المباشر وتنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» 2024، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية استاد «آنفيلد» معقل كتيبة يورجن كلوب.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح يعادل رقما مدهشا لإبراهيموفيتش بالدوري الإنجليزي

متوتر على حافة السرير.. صلاح يخرج عن صمته ويكشف يومياته في ليفربول

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس

كيليهر

أندري روبيرتسون- إبراهيما كوناتي- فيرجيل فان دايك- كونور برادلي

واتارا إندو- أليكسيس ماك أليستر- دومينيك سوبوسلاي

لويس دياز- داروين نونيز- محمد صلاح

أهم الأخبار