شاهد.. خفر السواحل الكويتي يحبط عمليتين لتهريب حبوب «هلوسة» ومخدرات

شاهد.. خفر السواحل الكويتي يحبط عمليتين لتهريب حبوب «هلوسة» ومخدرات
المتهمون والمضبوطات ( كونا)
القاهرة: «خليجيون»

أحبطت الأجهزة الأمنية بالكويت اليوم الإثنين. محاولتين لتهريب مؤثرات عقلية ومواد مخدرة عن طريق البحر وألقت القبض على 6 متهمين وأحالتهم للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات.

وقال بيان لوزارة الداخلية على منصة «إكس» إن الإدارة العامة لخفر السواحل تمكنت من إحباط عمليتين لتهريب كمية من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية حاول 6 أشخاص إدخالها إلى البلاد عبر البحر.

وأضاف البيان أنه تم ضبط 6 أشخاص بحوزتهم 26 ألف حبة من المؤثرات العقلية و20 كيلوغراما من الشبو و158 قطعة حشيش حاولوا إدخالها إلى البلاد بحرا.

وفق بيان الداخلية تمت إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وفد أمن إماراتيفي الكويت

في وقت سابق اليوم استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح في مكتبه بمقر وزارة الداخلية وفداً امنياً من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

ورحب الفريق (وفق بيان للوزارة على إكس) بالوفد الإماراتي في بلده الثاني الكويت، مثمنا تعزيز التعاون الأمني بين وزارتي الداخلية في البلدين الشقيقين والتي هي انعكاس لعلاقة قيادتي البلدين، وحرصهما على تعزيز الشراكة بينهما في مختلف المجالات، مشيداً بالاجتماعات الأمنية والمرورية المشتركة بين وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ودولة الكويت في إطار تعزيز التعاون الأمني بين البلدين الشقيقين.

تعليق جريء ومثير من مفتي عمان على الهجوم الإيراني

رفع أسعار الوقود في الكويت بعد اختيار رئيس الحكومة الجديدة.. مصدر حكومي يوضح

أهم الأخبار