شاهد.. سر مقتل البلوغر العراقية فيروز آزاد

شاهد.. سر مقتل البلوغر العراقية فيروز آزاد
فيروز ازاد
القاهرة: خليجيون

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مزاعم تقول إن «المتورطين في مقتل البلوغر والتيك توكر العراقية فيروز آزاد، 21 عامًا، بشكل مأساوي، من أبناء عائلتها» في مدينة أربيل، الأربعاء، بعد العثور عليها مصابة بطلقات نارية عديدة في أنحاء متفرقة من جسدها داخل منزلها.

وزعمت المصادر التي تم نقل المزاعم عنها أن والد فيروز وشقيقها وعدد من أقاربها هم المتهمون في الجريمة التي ارتكبوها من أجل «غسل العار»، حيث باغتوها أثناء نومها داخل شقتها في أحد المجمعات السكنية في مدينة أربيل، وأطلقوا عليها النار، لتفارق الحياة مباشرة.

ولفتت المصادر إلى أن والد وشقيق فيروز كانا يطالبانها بالتوقف عن استخدام تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، ونشر تفاصيل حياتها للجمهور، لكنها رفضت، فقررا إنهاء حياتها.

ووثقت العديد من مقاطع الفيديو والصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي جثمان القتيلة، أثناء نقلها من منزلها، وسط حالة من الصدمة والغضب والبكاء الذي ساد مكان الجريمة.

في المقابل علق عدد من المتابعين عبر منصة "إكس" أن فيروز تعرضت للاغتصاب والقتل من عصابة مسلحة في إقليم كردستان، ونسبوا هذه الادعاءات إلى والدتها.

فيروز آزاد

وتبلغ الضحية فيروز آزاد 21 عاما من عمرها، ونشطت على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً في "تيك توك" كواحدة من البلوكرات المشهورات في إقليم كوردستان وتقدم غالب محتواها في اللغة الكردية.

وكانت الضحية فيروز قد نجت في صبيحة 18 نوفمب 2023 من محاولة اغتيال بعد أن قام شخصين برميها من شرفة شقتها في (شقق الإسكان) بأربيل، حيث أصيبت إصابات بالغة ورقدت في المستشفى لأسابيع عديدة.

فيما ألقت شرطة الإقليم القبض، حينها، على اثنين من مشاهير (التيك توك) لاشتباههم بتورطهما في الحادث إلا أنه تم الإفراج عنهما بعد أيام من التحقيقات لعدم ثبوت التهم المنسوبة إليهم.

اقرأ المزيد

لأول مرة.. منصة نفطية إلكترونية في الكويت

لماذا اختارت «تايمز» مسؤول قطري ضمن أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم؟

أهم الأخبار