بث مباشر.. شاهد مباراة أتليتكو مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

بث مباشر.. شاهد مباراة أتليتكو مدريد وألافيس في الدوري الإسباني
أتليتكو مدريد وإشبلية ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يستضيف ملعب مينديزوروتزا في مدينة فيتوريا الإسبانية، مساء اليوم الأحد، الموافق 21 أبريل 2024، مواجهة قوية تجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد وألافيس، وذلك ضمن الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم «الليغا» للموسم الحالي 2023-24.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وألافيس

وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN sports 3 HD بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.

يدخل أتلتيكو مدريد اللقاء محتلاً المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، جمعها من خلال 19 انتصارًا و4 تعادلات و8 هزائم. ويأمل الروخيبلانكوس في تحقيق الفوز من أجل تعزيز موقعه في المركز الرابع والحفاظ على آماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في المقابل، يتواجد ألافيس في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 32 نقطة، جمعها من 8 انتصارات و8 تعادلات و15 هزيمة. ويسعى ألافيس للهروب من منطقة الهبوط، حيث يبتعد بفارق 5 نقاط فقط عن المركز التاسع عشر المؤهل للهبوط.

وتاريخياً، تُشير الإحصائيات إلى تفوق واضح لأتلتيكو مدريد على ألافيس، حيث فاز الروخيبلانكوس في 22 مباراة من أصل 38 مواجهة جمعت بين الفريقين، بينما فاز ألافيس في 6 مباريات فقط، وتعادلا في 10 مباريات.

ويسعى دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تصحيح مسار الفريق بعد التعادل المخيب للآمال في الجولة الماضية أمام رايو فايكانو (1-1). ويُتوقع أن يدفع سيميوني بتشكيلة قوية تضم كلًا من يان أوبلاك، وناويل مولينا، وستيفان سافيتش، وماريو هيرموسو، ورينيلدو ماندافا، وكوكي، ورودريجو دي بول، وساؤول نيجويز، وأنخيل كوريا، وأنطوان جريزمان، وجواو فيليكس.

من ناحية أخرى، يُدرك بابلو ماكيناريز، مدرب ألافيس، صعوبة المهمة التي تنتظره في مواجهة أتلتيكو مدريد.ويُتوقع أن يعتمد ماكيناريز على خطة دفاعية محكمة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وتُعد هذه المباراة هامة للغاية لكلا الفريقين، حيث يسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا، بينما يسعى ألافيس للهروب من منطقة الهبوط. ومن المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا قويًا بين الفريقين، مع ترجيح كفة أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز بفضل خبرة لاعبيه ومهارتهم.

معلومات مهمة

يعاني أتلتيكو مدريد من غياب بعض اللاعبين المؤثرين، مثل توماس ليمار، بسبب الإصابة.

يمتلك ألافيس سجلاً دفاعيًا ضعيفًا، حيث تلقت شباكه 49 هدفًا هذا الموسم.

يتمتع أتلتيكو مدريد بسجل هجومي جيد، حيث سجل لاعبوه 54 هدفًا هذا الموسم.

ختامًا، تُعد هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات أتلتيكو مدريد وألافيس. فهل سينجح الروخيبلانكوس في تحقيق الفوز والحفاظ على آماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا؟ أم سينجح ألافيس في تحقيق مفاجأة وتحقيق فوز يجعله يبتعد أكثر عن منطقة الهبوط؟ يبقى الإجابة على هذا السؤال غامضة حتى صافرة النهاية.

أهم الأخبار