سجن مذيعة مصرية بتهمة تعاطي المخدرات

سجن مذيعة مصرية بتهمة تعاطي المخدرات
أنجي حمادة
القاهرة: منار إبراهيم

أصدرت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع حكما بسجن المذيعة إنجي حمادة لمدة عام مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، لاتهامها بتعاطي المخدرات، بعد ضبطها على خلفية قضية «فيديو المطبخ» والتي ظهرت به مع بلوغر مصري معروف بنشره محتوى غير أخلاقي.

مذيعة مصرية متهمة بتعاطي المخدرات

وأفادت تحقيقات النيابة أن «الجهات المختصة أحالت في وقت سابق المذيعة إنجي حمادة لمحكمة الجنايات لما نسب إليها من اتهامات بحيازة مخدر التامول»، بحسب موقع «القاهرة 24».

وأوضحت التحقيقات أن «جهات التحقيق قررت فصل قضيتها عن قضية البلوغر كروان مشاكل بعد اتهامهما بنشر محتويات غير أخلاقية على موقع التيك توك».

محاكمة مذيعة مصرية بتهمة الحيازة المخدرات

وبعد الاطلاع على تحقيقات النيابة العامة المصرية قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بتوجيه تهمة إلى إنجي حمادة، المعروفة أيضا باسم سماح مصطفى عبد الفتاح، في قضية المخدرات والحكم عليها «تم ضبطها والعثور بحوزتها على 7 أقراص من مخدر التامول».

وكشفت التحقيقات التي أجرتها إدارة الآداب داخل قطاع الشرطة المتخصص قائلين: «إنجي حمادة، وهي فتاة تحمل سوابق جنائية في قضايا تبديد وآداب عامة، قامت ببث تلك المقاطع عبر تطبيقي بيغو لايف وتيك توك، بهدف زعزعة الآداب العامة وتحريض الأشخاص على ارتكاب أفعال غير لائقة».

أنجي حمادة وكروان مشاكل
أنجي حمادة وكروان مشاكل

قضية فيديو المطبخ للبلوغر المصري كروان مشاكل

وقال المحامي أشرف فرحات، مقدم البلاغ ضد البلوغر إنجي حمادة وكروان مشاكل أن التحقيقات مازالت مستمرة في الواقعة التي تسببت في الخروج عن الأخلاق العامة والتعدي على القيم الأسرية في المجتمع.

وعلى جانب آ’خر أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المدعو كروان مشاكل لاتهامه بنشر محتوى غير أخلاقي وفيديوهات تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع، كما أنه ينشر مقاطع فيديو خادشة للحياء، وتساعد في التحريض على أعمال منافية للآداب بالاشتراك مع إنجي.

أقرا أيضا: «لا إبداع».. مشهور كويتي يهاجم «صنع في الكويت»

أهم الأخبار