زفاف ابن أغني رجل في آسيا داخل المنتجع المفضل للملكة إليزابيث

زفاف ابن أغني رجل في آسيا داخل المنتجع المفضل للملكة إليزابيث
الزفاف الأسطوري
القاهرة: منار إبراهيم

نشرت المواقع العالمية والهندية التفاصيل الأولى لحفل زفاف أبن أغني رحل في آسيا والهند، والذي يطلق عليه الحفل الأسطوري، بحضور مشاهير العالم، فهو المدلل أنانت أمباني نجل الملياردير الهندي موكيش أمباني من خطيبته راديكا ميرشانت في يوليو المقبل.

وفقاً للتقارير الأولية فإن حفل الزفاف الأسطوري سوف يقام في العاصمة الإنجليزية لندن، بحضور ملوك وأمراء ورؤساء بعض الدول وكبار الشخصيات والرياضيين والممثلين من جميع أنحاء العالم، فهذا هو الزفاف الثاني لعائلة إمباني بعد زواج ابنته الأسطوري منذ أعوام، وفق موقع «العربية».

حفل زفاف أنانت أمباني

ومع نشر تفاصيل الزفاف الأولى للحفل المنتظر، حديث العالم نظراً لتكلفته التي سوف تتجاوز المليارات والكشف عن قائمة المدعوين والتعرف على تفاصيل الحفل بدءاً من مكان إقامة الزفاف وصولاً إلى فستان الزفاف وتفاصيل الإطلالات به.

وفي الهند يقام قبل الزفاف حفلات، والتي أقيمت من 1 مارس إلى 3 مارس، بمدينة جامناجار بولاية غوجارات الهندية، فمن المتوقع أن يهيمن حفل الزفاف على عناوين الصحف العالمية والأخبار المحلية الهندية والعالمية.

مكان إقامة زفاف أنانت أمباني ابن أغني رجل في آسيا

من المقرر أن يتزوج أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في فندق Stoke Park Estate في لندن، وهو واحد من أغلى الفنادق حول العالم في لندن، ووفقا للتقارير التي نشرتها صحيفة هندوستان تايمز، أن حفل الزفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك إستيت.

وأضافت المصادر أن هناك مشاهير بوليوود تلقوا بالفعل دعوى زفاف، لمكان الحفل المذكور في البطاقات هو Stoke Park Estate.

ومع ذلك لا يوجد أي تأكيدات حول هذا الأمر، ولكن مع استمرار البحث حول إقامة الزفاف واهتمام الجماهير العالمية.

تفاصيل حول Stoke Park Estate

يُعد Stoke Park Estate وهو المنتج المفضل للملكة إليزابيث الأولى وواحد من أفخم العقارات في المملكة المتحدة، منذ عام 1581م، تم بناء المنتج عام 1066م وفي عام 1760 قام جون بن بتجديده.

وفي عام 1908 تم تحويله إلى نادي ريفي تحت قيادة المدير الرياضي نيكولاس جاكسون، واستخدم فيما بعد لتصوير العديد من أفلام هوليوود ومن أشهرها سلسلة أفلام جيمس بوند، وTomorrow Never Dies وGoldfinger.

فندق Stoke Park Estate
فندق Stoke Park Estate

فندق Stoke Park Estate من الداخل

تبلغ مساحة الفندق 300 فدان بحدائق كبيرة ومساحات خضراء شاسعة.

يوجد به مجموعة من المطاعم فاخرة.

يحتوي على ملاعب تنس.

تم تصميمه على الطراز الجورجي.

به 49 غرفة نوم فاخرة ذات تصميم ملكية، يوجد بها غرف للمدخنين وغير المدخنين.

أقرا أيضا: بـ100 ألف دولار.. بيع جلباب فيفي عبده يثير الجدل

أهم الأخبار