نجمة أراب آيدول الكردية برواس حسين تعلن عن إصابتها بهذا المرض الخبيث

نجمة أراب آيدول الكردية برواس حسين تعلن عن إصابتها بهذا المرض الخبيث
برواس حسين
القاهرة: منار إبراهيم

بصورة باللونين الأبيض والأسود، أعلنت الفنانة الكردية نجمة برنامج المواهب أراب آيدول بنسخته العربية، برواس حسين عن إصابتها بمرض السرطان، ميرة أنها تخضع حالياً للعلاج الكيماوي.

برواس حسين تكشف عن إصابتها بمرض السرطان

وكشفت نجمة أراب آيدول في منشور على حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، أنها مصابة بـ «سرطان الأمعاء» قائلة: «أني دايما راضية بالقضاء والقدر اللي الله كاتب النا. نعم أني داحارب مرض الخبيث (سرطان ألامعاء) حاليا في مرحلة العلاج. الحمد لله والشكر على كل شي».

واختتمت برواس منشورها بطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل من الله عز وجل، قائلة: «ادعولي بالشفاء، الله يحفظكم ويحفظنا من كل المرض والشر، ويشفي المرضى جميعهم».

وانهالت التعليقات على المنشور الخاص بنجمة آراب أيدول والتي تغني باللغتين العربية والكردية، حيث تمني لها الكثير الشفاء العاجل، وأن يتم عليها بالصحة والعافية.

غياب برواس حسين عن الساحة الفنية والغناء

وفي تصريحات سابقة لموقع «فوشيا»، كشفت برواس حسين عن سبب غيابها لفترة طويلة عن الساحة الفنية، والغناء مشيرة أنها الآن تقوم بتربية بناتها وهو الأمر الذي متعها من الغناء مرة أخرى، فهي تعتبر الأمومة أهم من أي شيء أخر في العالم، وأنها سوف تعود عندما تعر أنها بناتها كبرن.

واشتهرت برواس حسين البالغة من العمر 35 عام، بمشاركتها في برنامج المواهب «أراب آيدول»، وظهرت في تجارب الأداء وهي تغني للسيدة أم كلثوم باللغة العربية، ولكن لافت انتباه لجنة التحكيم غنائها الجميل بلغتها الأم، إلى جانب أنها تغني باللغة العربية بطريقة مميزة.

ومن جمال صوتها ومهاراتها الكبيرة في الغناء، وصفتها الفنانة أحلام بأن أدائها المميز في الغناء يجب أن يتم تدريسه، إلا أن الحظ لم يكن حليفها بخسرت اللقب.

أقرا المزيد:

«بودكاست» يهز لبنان.. مذيع يشجع على الاغتصاب وقتل الأطفال

عسكري كويتي يلوّح بسلاحه في وجه مُعلمة.. ما مصيره؟

من هي الفنانة الهندية خطيبة المصري مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين؟

أهم الأخبار