نضال الأحمدية تهاجم أصالة من جديد.. «أعدكم بالقبض عليها»

نضال الأحمدية تهاجم أصالة من جديد.. «أعدكم بالقبض عليها»
نضال الأحمدية
القاهرة: منار إبراهيم

عادت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إلى إثارة الجدل مرة أخرى بعدما هاجمت الفنانة السورية أصالة نصري، على خلفية الإعلان عن إحياء حفل فني جديد لها في بيروت شهر أغسطس القادم.

أصالة تحمس جمهورها لحفلها في بيروت

أعلنت أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، عن حفل غنائي مرتقب في لبنان، ونشرت مقطع فيديو عبرت فيه عن ساعدتها البالغة بلقاء جمهورها اللبناني، التي وصفتهم قائلة: "بيروت حياتي وتوأم روحي، راح نلتقى في أعظم بلد بالعالم، لبنان".

وتابعت قائلة: "معكم بقدر أبدى حوارنا من نصّه لأنه فيه بيني وبينكم حديث ابتدى من سنين.. فيه بيني وبينكم تماهي وإنسجام فيه علاقة إحترام وفيه كمان كلّ الغزل كلّ المشاعر الحلوه اللي بتبني قصور من المحبّه والصحبه اللي مابعدا صحبه.. بشوف فيكم رفقات متشكلين من أحلامي فيكم الخلطه العجيبه وبكل هالحب اللي بيني وبينكم رح نلتقى لتزين كل هالدنيي موسيقى وحكايا حلوه وفرح".

وختمت تعليقها: "رح نتّفق على هالسهره تشهد أحلى جمعه وأطيب وقت نعلقه بقلوبنا بكله مجرد ذكراه ترسم على وجوهكم أحلى إبتسامه.. أنا كتير مبسوطه وكتير كتير مشتاقه وموعدنا عندي أحلى تاريخ وإنتظاره حلو لأني عم أرسم فيه كيف حتكون ليلتنا وكل يوم بزود فيه شمعه جديده وكل ليله بعلّق فيه ضو جديد… بكل شوق عم بستنى هاليوم.. ".

نضال الأحمدية تسيء للفنانة أصالة

وبعد انتشار أنباء عن حفل أصالة نصري في لبنان، هاجمت نضال أصالة عبر حسابها الشخصي قائلة: "حين تصل أصالة نصري إلى مطار بيروت سيُلقى القبض عليها، ستذهب بسرعة على التحقيق والتوقيف، هذا وعد، سأطالب بمحاكمتها، لأنها أهانت الأمن اللبناني واتهمته بأنه زج بالمخدرات في حقيبتها".

وتابعت: "لن نسكت ولن نسمح لجراحنا أن تتقيح. كنت تناسيت وسامحت لكن طالما تحقرونني بواسطتها وطالما أنها تلتزم الصمت فوجب محاكمتها".

توقف الفنان السورية أصالة في مطار بيروت

وللعودة إلى عام 2017 تم توقيف الفنان أصالة في مطار بيروت بتهمة حيازة مادة الكوكايين، ليتم الإفراج عنها لاحقا، وسط شكوك بأن القضية ملفقة، وتم بناء على بلاغ أمني، وتضامن النشطاء مع أصالة ضد تصريحات نضال الأحمدية، مؤكدين أنها مرحب بها التواجد في بيروت.

فأصالة لها الكثير من المعجبين والمتابعين من لبنان، وأنها واحدة من أنجح النجمات العربيات في الوقت الحالي، متهمين الأحمدية بأنها تسعى وراء الترند فقط، وقال سخر البعض منها قائلاً أنها تحب إلقاء النكات.

أقرا المزيد:

مشهد صادم.. مغني راب أميركي يطلق النار على رأسه بالخطأ

وفاة مؤلف الموسوعة الإملائية الشهيرة الكويتي حمزة الخياط

مشاجرة نسائية بين سورية وامرأتين تركيتين تثير الغضب على السوشيال ميديا

أهم الأخبار