مشهد صادم.. مغني راب أميركي يطلق النار على رأسه بالخطأ

مشهد صادم.. مغني راب أميركي يطلق النار على رأسه بالخطأ
رايلو هانشو
القاهرة: منار إبراهيم

في حادثة صادمة، أقدم رابر أميركي يدعى رايلو هانشو، على قتل نفسه عن طريق الخطأ، بعدما أطلق النار على رأسه وهو يستعرض مسدسه الجديد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

رابر أميركي يشارك لحظات إطلاقه النار على نفسه

في تفاصيل شارك مغني الراب الأميركي رايلو هانشو مقطع فيديو عبر خاصية «ستوري»، على منصة «إنستغرام»، يظهر فيه وهو يغني أمام الكاميرا ممسكاً بمسدس مزود بمنظار ليزر أخضر، وحينما كانت فوهة المسدس عند رأس المغني، ضغط على الزناد عن طريق الخطأ، ليسقط بعدها على الأرض.

وأكد رجال الشرطة إلى صحيفة «ذا بوست»، أنه تم العثور على مغني راب بالغ من العمر 17 عام، متوفي في سوفولك بولاية فيرجينيا، يوم 15 مايو الحالي، ويعتقد أنه فارق الحياة متأثراً بطلقة رصاص في رأسه.

الرابر الأميركي
الرابر الأميركي

أقارب المغني يعلنون عن وفاته بالخطأ

فأعرب أحد أقاربه عن حزنه وألمه لحالة والدة مغني الراب، والتي تلقت خبر وفاة ابنها صاحب الـ 17 عام، قائلاً: «لقد كان ابنها الوحيد.. لقد كانت أمًا عزباء لكنها اعتنت بابنها بأفضل ما تستطيع».

وأضاف: «كان الانتحار غير المتعمد سبب وفاته، وما زلنا نحاول معرفة السبب».

كما تم إنشاء حساب في موقع Gofundme لجمع التبرعات لصالح عائلة مغني الراب، قائلاً: «لكن أي شيء يمكن أن يساعدها على وقت الحاجة هذا.. لقد كانت دائمًا هي وابنها».

من هو الرابر الأميركي رايلو هانشو

رايلو هانشو هو واحد من مغني الراب في أميركا، يمتلك أكثر من 27 ألف متابع على حسابه الشخصي «إنستغرام»، و680 مستمعًا شهريًا على منصة Spotify، ومؤخراً طرح العديد من الأغاني من أبرزها DOA، Hellcats SRTs، وMoney Getta، وBag Talk، وغيرها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلمات أغانيه التي تحتوي على إيحاءات جنسية وعنيفة، ففي مقطع من أغنيته Money Getta، قال فيها: «أشعر وكأنني في المنزل.. أرمي الرصاص دون أي ماض».

أقرا المزيد:

وفاة مؤلف الموسوعة الإملائية الشهيرة الكويتي حمزة الخياط

تيك توكر سعودية توثق لحظة وفاة والدتها في بث مباشر.. والمتابعين «قسوة القلب»

وفاة مصفف شعر المشاهير.. والنجمات العربيات في حالة صدمة

أهم الأخبار