علاء مرسي يثير الجدل بعد تقبيله يد محمد هنيدي

علاء مرسي يثير الجدل بعد تقبيله يد محمد هنيدي
علاء مرسي يقبل يد محمد هنيدي
القاهرة: منار إبراهيم

أثار مقطع فيديو للفنان المصري علا مرسي وهو يقبل يد زميله ومواطنه محمد هنيدي في حفل عقد قرآن ابنته، جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي..

تقبيل علاء مرسي يد محمد هنيدي

احتفل الفنان علاء مرسي يوم السبت الماضي بعقد قرآن ابنته بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، ولكن حضور محمد هنيدي ومشهد تقبيل يده أمام عدسات الكاميرا والحضور طغى على جميع المقاطع والصور في هذا اليوم.

ويظهر محمد هندي وهو يقدم التهنئة لزميله علاء مرسي على زواج ابنته ويحتضنه، ثم يأتي رد فعل علاء الغريب والسريع، حيث باغت هندي وبادر بتقبيل يده، قبل أن يسحب هنيدي يده سريعاً ويقبل رأس مرسي أمام جميع الحضور.

إشادة بفعل محمد هنيدي

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي برد فعل هنيدي السريع، والذي رفض تقبيل يده، وقام هو بتقبيل رأي مرسي، في إشارة منه إلى الصداقة والتواضع، بينما انتقد البعض الأخر الفعل الذي قام به علاء بتقبيل يد هنيدي.

وبرر البعض الأخر أن مرسي قام بهذا الفعل عرفان منه بالجميل لما يقدمه له هنيدي من اختياره الدائم معه في العديد من الأعمال الفنية المختلفة سواء في المسرح أو في السينما، وتعبيراً أيضا عن مشاركته فرحته بزفاف ابنته، كما يعكس علاقة الود والتقدير بين الصديقين، الذين بدا مشوارهم الفني معاً.

ردود الأفعال على تقبيل يد محمد هنيدي

على الرغم من أن رفض هنيدي لتقبيل يده من قبل علاء مرسي، إلا أن الأخير تلقى الكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا الفعل كان بحضور عدد كبير من النجوم الذي وجهوا التهاني والمباركات للفنان علاء مرسي، أبرزهم محمد إمام، عمرو عبد الجليل، حمادة إمام، أشرف ذكي وآخرين.

حيث قال أحدهم: "علاء مرسي، ممثل موهوب جدًا، لكن الموهبة لوحدها دون رعاية وإدارة واهتمام وظروف مناسبة، مش كفاية.. هو شارك في تدمير نفسه بعقليته والظروف وعدم التوفيق هشموا الباقي.. خسارة والله"

أقرا المزيد:

«خليجيون»| كيف يساعد البروتين في إنقاص الوزن؟

هاكر ليبي يقصف قناة إسرائيلية بأغنية «غزة»

عمرو دياب يصالح سائقه الخاص بطريقة مبتكرة

أهم الأخبار