الكويت.. الطيران المدني: 352 ألف مسافر يعبرون المطار خلال عيد الفطر

الكويت.. الطيران المدني: 352 ألف مسافر يعبرون المطار خلال عيد الفطر
سمر اللبودي

كشف نائب مدير شؤون التخطيط والمشاريع والمتحدث الرسمي للإدارة العامة للطيران المدني م.سعد العتيبي عن استعدادات وزارة الطيران المدني لعطلة عيد الفطر السعيد خلال الأيام التسعة المقبلة، وذلك بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي.

وأكد العتيبي إنه من المقرر أن يتم تشغيل 2800 رحلة خلال الفترة من 28 أبريل الحالي وحتى 7 مايو المقبل تتكون من 1400 رحلة مغادرة و1400 رحلة قادمة.

وأوضح العتيبي أنه من المتوقع أن يصل عدد المسافرين من والى مطار الكويت الدولي الى 352، 140 مسافر خلال عطلة عيد الفطر السعيد موزعة على 207، 760 مغادر و144، 380 قادم للبلاد.

وأشار العتيبي إلى أنه من المقرر أن يتم تشغيل 76 رحلة إضافية خلال عطلة العيد تحمل على متنها 14، 750 مسافر خلال فترة الأيام التسعة المقبلة.

وقد أعرب العتيبي عن تقديره لكافة جهود الجهات الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي وعلى رأسها وزارة الداخلية والإدارة العامة للجمارك، إلى جانب الدور الرئيسي الذي تقدمه شركات الطيران ومقدمي الخدمات الأرضية، فضلا عن الجهود الكبيرة التي يبذلها جميع العالمين في الإدارة العامة للطيران المدني لانجاح خطة عطلة عيد الفطر السعيد.

أهم الأخبار