البديوي يدين الهجوم الثاني على القنصلية الإماراتية في كوردستان العراق

البديوي يدين الهجوم الثاني على القنصلية الإماراتية في كوردستان العراق

أعرب السيد جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم، عن أدانته الشديدة للهجوم الثاني السافر الذي استهدف القنصلية العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة في كوردستان العراق.

حيث أكد البديوي، في بيان، أن استمرار هذه الاعتداءات الغادرة على قنصلية الإمارات يعد انتهاكا جسيما لاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية، كما يمثل تصعيدا خطيرا يهدد أمن وسلامة الدبلوماسيين والعاملين في تلك البعثات.

وجدد الأمين العام التأكيد على وقوف مجلس التعاون وتضامنه مع دولة الإمارات العربية المتحدة ضد هذا الاعتداء، ورفضه لكافة أشكال العنف والإرهاب التي تهدد الأمن والاستقرار في المنطقة.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك