عراقجي: إيران تمتلك ما يكفي من القوة للدفاع عن نفسها

صرح وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي بأن بلاده لم تطلب وقف إطلاق النار أو الدخول في مفاوضات، مشددًا على أن إيران ستواصل الدفاع عن نفسها في مواجهة ما وصفه بالعدوان الأمريكي.
قال عراقجي في مقابلة مع شبكة "سي بي إس" إن إيران لا ترى سببًا للتحدث مع الولايات المتحدة في ظل التطورات الحالية، مؤكدًا أن بلاده تمتلك ما يكفي من القوة للدفاع عن نفسها.
وأضاف أن طهران لم تطلب وقف إطلاق النار أو حتى التفاوض، مشيرًا إلى أن إيران مستعدة للاستمرار في المواجهة "مهما طال الأمر".
وأوضح وزير الخارجية الإيراني أن بلاده تستهدف الأصول والمنشآت والقواعد العسكرية الأمريكية فقط، في إطار ردها على الهجمات التي تتعرض لها.
وأشار إلى أن العمليات الإيرانية تأتي في سياق الرد العسكري على ما وصفه بالعدوان الأمريكي.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك







