وزير العدل الكويتي: حملة سداد مديونيات الغارمين تجسّد قيم التكافل في الكويت

وزير العدل الكويتي: حملة سداد مديونيات الغارمين تجسّد قيم التكافل في الكويت

صرح وزير العدل الكويتي المستشار ناصر السميط اليوم الإثنين بأن حملة جمع التبرعات التي أطلقتها الوزارة لسداد مديونيات المواطنين الغارمين الصادر ضدهم أحكام قضائية مودعة لدى الإدارة العامة للتنفيذ تعد "مبادرة إنسانية تعكس قيم التكافل في المجتمع الكويتي".

وقال المستشار السميط في تصريح لتليفزيون دولة الكويت أن الحملة المستمرة حتى الـ00ر12 من مساء اليوم تأتي لتؤكد أن "دولة الكويت بلد الرحمة والخير والإنسانية". وأعرب عن رغبة وزارة العدل في مشاركة ومساهمة الأفراد والجهات والشركات والبنوك في الحملة لتفريج هم الغارمين وإسعادهم، مضيفاً أن "سداد ديون الغارمين يعتبر مما تجوز فيه الزكاة". وسأل الله عز وجل أن يكتب الأجر للجميع وأن يحفظ دولة الكويت في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد.وبلغ إجمالي حصيلة حملة جمع التبرعات حتى الساعة الثامنة مساء 281ر698ر4 مليون دينار كويتي (نحو 000ر300ر15 مليون دولار أميركي).

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك