"ما قصرتوا".. أول تعليق من ولي عهد الأردن لـ"النشامى" بعد خسارتهم أمام الجزائر

"ما قصرتوا".. أول تعليق من ولي عهد الأردن لـ"النشامى" بعد خسارتهم أمام الجزائر
محمد عبد الحارس

وجّه ولي عهد الأردن رسالة حب وتقدير للاعبي المنتخب الأردني بعد الخسارة أمام الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2026، وتوديع "النشامى" للمونديال.

وكتب الأمير الحسين بن عبد الله الثاني عبر صفحته على إنستجرام: "نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين".

وتابع ولي عهد الأردن قائلًا: "ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق".

وأرفق الأمير الحسين منشوره بصورة له وهو يتحدث إلى اللاعبين في غرفة تبديل الملابس.

وكان الأردن قد خسر بهدفين مقابل هدف وحيد أمام الجزائر في ثاني مبارياته المونديالية بعد أن خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام النمسا في الجولة الأولى.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك