رئاسة الأركان بالكويت: التعامل مع بقايا شظايا ومتفجرات من 2 ظهراً حتى 7 مساءً

رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي
نوّهت رئاسة الأركان العامة للجيش، بأن مجموعة التفتيش والتخلص من المتفجرات التابعة لهندسة القوة البرية تتعامل مع بقايا الشظايا والمتفجرات شمال البلاد، وذلك من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 7 من مساء اليوم.
وأكدت في بيان على منصة إكس، اليوم الثلاثاء، أن أي أصوات انفجارات قد تُسمع خلال هذه الفترة ناتجة عن عملية التخلص من الشظايا والمتفجرات.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك







