وزارة الداخلية بالكويت تنفي ما تم تداوله بشأن إهداء 45 مركبة للوزارة من إحدى الدول

وزارة الداخلية بالكويت تنفي ما تم تداوله بشأن إهداء 45 مركبة للوزارة من إحدى الدول

نفت وزارة الداخلية صحة ما تم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إهداء وزارة الداخلية 45 مركبة من إحدى الدول.

وأكدت الوزارة في بيان، اليوم الجمعة، أن هذا الخبر عار عن الصحة جملةً وتفصيلاً ولم تتلق وزارة الداخلية أي هبة تتعلق بمركبات لدعم جهود أمن الحدود وخفر السواحل كما تم تداوله.

وأهابت بالجميع تحري الدقة وعدم الانسياق وراء الأخبار غير الموثقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية المعتمدة لما قد يترتب على تداول المعلومات غير الصحيحة من تضليل للرأي العام.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك