"كانون" تؤكد التزام الشركة بطرح حلول تقنية جديدة في قارة افريقيا

"كانون" تؤكد التزام الشركة بطرح حلول تقنية جديدة في قارة افريقيا
نجلاء كمال

أعلنت شركة كانون وسط وشمال افريقيا اليوم عن بدء فعاليات مؤتمرها الذى أقيم اليوم في مصر، تأكيدًا للالتزام المستمر من جانب الشركة نحو تقديم حلول تقنية جديدة في أفريقيا وطرح الأفضل من الحلول التقنية التصويرية في القارة.

وشهدت فعاليات المؤتمر اجتماع المسئولين التنفيذيين في الشركة مع خبراء الصناعة، المصورين المحترفين، مصوري الفيديو وصنّاع المحتوى الرائدين من مصر وذلك خلال ندوة تضمنت حلقات نقاش وعروض بالفيديو وعروض ثقافية، حيث أكدت الشركة التزامها تجاه افريقيا بما يضمن الحفاظ على التدفق المستمر للمنتجات الجديدة والحلول التقنية لأسواق دول القارة لتلبية احتياجاتها المتنامية، وهو ما يعكس حرص الشركة على اطلاق مؤتمر R-tour في مصر.

ومن جانبه أكد امين جوهرة مدير قطاع المبيعات والتسويق في شركة كانون وسط وشمال افريقيا إن كانون كعلامة تجارية كانت على الدوام في طليعة الابتكار والتقنية، مضيفا إن المؤتمر يأتي لتسليط الضوء على تقنيتنا المتطورة من خلال اطلاق منتجاتنا الجديدة، خاصة وان الشركة تعد العلامة التجارية الوحيدة التي توفر كل الحلول من ادخال واخراج الى كافة شرائح المستخدم النهائي سواء كان مستخدم منزلي، او صاحب مشروع، أو مصور مبتدئ أو محترف، صناع محتوى، مصوري فيديو، صناع أفلام وغير ذلك من استخدامات ".

واكد جوهرة قوة السوق السوق المصرى، خاصة وانه سوق سريع النمو، لافتا الى ان المؤتمر تدور فكرته حول فكرة بناء العلاقات مع الفئات المتنوعة من المستهلكين، وأن الشركة قامت بتصميم حجيرات تجريبية لبث روح التفاعل والمشاركة والتواصل، .

وقد قامت الشركة بإطلاق مؤتمر R-tour في المغرب وكينيا وتنوي الاستمرار في رحلتها في بناء العلاقات عن طريق التقرّب من عملائها في انحاء القارة الإفريقية.

أهم الأخبار