بريطانيا.. ستارمر يعلن استقالته من رئاسة الحكومة.. ما القصة والأسباب؟

أعلن رئيس وزراء بريطانيا كير ستارمر استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية في مؤتمر صحفي بثته فضائية "إكسترا نيوز".
وقال ستارمر: «أعلن الآن استقالتي من رئاسة الحكومة البريطانية»، موضحًا أنه سيبقى في منصبه حتى تسليم رئيس الحكومة الجديد.
وتابع: «لقد عملنا على تعزيز الاقتصاد خلال الفترة الماضية، ولكن يجب على الجميع أن يعلم أنني ورثت حزبًا مفلسًا سياسيًا».
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك







