الحارس محمد العويس يهدد فريق الهلال السعودي بقرار صادم.. فما القصة والتفاصيل؟

الحارس محمد العويس يهدد فريق الهلال السعودي بقرار صادم.. فما القصة والتفاصيل؟

ذكرت تقارير رياضية، أن محمد العويس حارس مرمى الهلال السعودي طالب ناديه بضرورة الموافقة على رحيله خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مهددا بقرار صادم.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية في تقرير لها إن العويس أبلغ إدارة الهلال بأنه يود الانتقال إلى ناد جديد خلال صيف 2023، لضمان المشاركة بدرجة أكبر.

ويخشى العويس مع قدوم المغربي ياسين بونو إلى الهلال، أن يفقد مكانه الأساسي في صفوف "الزعيم"، وبالتالي تقل فرصه في المشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا 2024.

وأشار مصدر من داخل الهلال في تصريحات للصحيفة السعودية إلى أن العويس أبلغ إدارة ناديه بأنه سيتوقف عن ممارسة كرة القدم بشكل نهائي ويعتزل حال عدم السماح له بالانتقال لفريق آخر أو منحه مخالصة مالية نهائية.

وتعثرت مؤخراً صفقة انتقال العويس إلى الاتحاد، منافس الهلال على لقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن حوّل "النمور" أنظارهم صوب زميله عبد الله المعيوف.

ويمتد عقد العويس مع الهلال حتى شتاء 2025، حيث انتقل للفريق قادماً من الأهلي في ميركاتو يناير/ كانون الثاني 2022.

يذكر أن العويس توج مع الهلال بلقب دوري المحترفين السعودي 2022 وكأس الملك 2023، واختير كأفضل حارس مرمى في السعودية خلال فترة تمثيله لفريق الشباب عام 2018.

قبل ذلك حقق العويس مع فريق الشباب ثنائية كأس الملك والسوبر السعودي في عام 2014.

وقدم العويس مستويات مذهلة مع منتخب السعودية خلال منافسات كأس العالم 2022 في قطر، التي شهدت التفوق على الأرجنتين 2-1 في دور المجموعات حيث اختير كأفضل لاعب في تلك المباراة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار