ريال مدريد الاسباني يواجه نابولي الإيطالي اليوم بدوري الأبطال

ريال مدريد الاسباني يواجه نابولي الإيطالي اليوم بدوري الأبطال
ريال مدريد
ماجد عبد الرحيم

يستضيف فريق نابولي لكرة القدم اليوم نظيره ريال مدريد الاسباني في مباراة نارية وصعبة على الطرفين لما فيها من قوة وندية.. المباراة تجرب على أرضية ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا

،

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط في بعد فوزه الأخير على حساب نظيره يونيون برلين، بينما يأتي نابولي في صدارة جدول ترتيب المجموعة بفضل فارق الأهداف وبنفس عدد انقاط

ريال مدريد يدخل اللقاء منتشيا بعد استعادة صدارة ترتيب الدوري الاسباني، وذلك بعد الفوز على جيرونا 3-0 ليتصدر ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة، في المقابل بدأ نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي سكة الانتصارات حيث يحتل المركز الثالث حاليا في جدول الترتيب بعد فوزه الأخير برباعية نظيفة على ليتشي.

وكانت آخر مباريات بين ريال مدريد ونابولي خلال موسم 2016-2017، حين أوقعتهما القرعة في دور ال 16، وحقق ريال مدريد الفوز ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 3-1.

ويفتقد ريال مدريد خلال هذه المباراة لمدافعه النمساوي ديفيد ألابا، حيث جاءت قائمة الفريق التي أعلن عنها كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الأحد الماضي كالتالي..

حراسة المرمى: لونين- كيبا- كانيزاريس.

خط الدفاع: داني كارفخال- ناتشو- لوكاس فاسكيز- فيران جارسيا- أنطونيو روديجير- فيرلاند ميندي- كاريلو.

خط الوسط: جود بيلنجهام- توني كروس- لوكا مودريتش- إدوارد كامافينجا- فيدي فالفيردي- أوريلين تشواميني- داني سيبايوس.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور- رودريجو- خوسيلو- إبراهيما دياز

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

تابعونا أيضاً في أخبار الأقتصاد والفن الرياضة وكل ما يخص دول الخليج ومصر والعالم.

أهم الأخبار