دوري الأبطال.. بايرن ميونيخ الألماني ضيفا ثقيلا الليلة على كوبنهاجن الدنماركي

دوري الأبطال.. بايرن ميونيخ الألماني ضيفا ثقيلا الليلة على كوبنهاجن الدنماركي
ماجد عبد الرحيم

يستضيف كوبنهاجن الدنماركي اليوم نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا وقام مباراة اليوم على أرضية ملعب "باركن ستاديون".

يدخل بايرن ميونيخ مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدورى الأبطال برصيد 3 نقاط، متفوقا على فريقى كوبنهاجن الدنماركي وجالاتا سراي التركي حيث يملك كل منهما نقطة واحدة، بينما يتذيل مانشستر يونايتد الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة انتصاراته من أجل الحفاظ على الصدارة خاصة بعدما حقق مؤخرا فوزا مثيرا على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وسجل للألمان ليروى سانى وسيرجى جنابرى وهارى كين من ركلة جزاء، وماتيس تيل، وحملت أهداف اليونايتد توقيع هويلوند وثنائية من كاسيميرو، ليتذيل العملاق الإنجليزى الترتيب بعد تعادل جالاتا سراى مع كوبنهاجن بنتيجة 2-2

وفى نفس المجموعة تعادل كوبنهاجن الدنماركي، مع مضيفه جالاتا سراي التركي، بنتيجة 2 - 2، ضمن منافسات الجولة الأولى بدورى أبطال أوروبا.

وتعادل فريق بايرن ميونخ مؤخرا أمام نظيره لايبزيج بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "ريد بول آرينا"، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني.

وبهذه النتيجة يتراجع بايرن ميونخ إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة، فيما يحتل لايبزيج المركز الخامس برصيد 13 نقطة

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

تابعونا أيضاً في أخبار الأقتصاد والفن الرياضة وكل ما يخص دول الخليج ومصر والعالم.

أهم الأخبار