الهلال السعودي يواجه نظيره ناساجي مازندران الإيراني بدوري ابطال اسيا

الهلال السعودي يواجه نظيره ناساجي مازندران الإيراني بدوري ابطال اسيا
الهلال السعودي ( الإنترنت)
ماجد عبد الرحيم

يواجه فريق الهلال السعودي نظيره ناساجي مازندران الإيراني، اليوم الثلاثاء، في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة مرحلة لبطولة دوري أبطال آسيا، علي أرضية ملعب إستاد آزادي في العاصمة الإيرانية طهران

وأسفرت القرعة عن وقوع الهلال في المجموعة الرابعة من البطولة، بجانب نساجي مازندران الإيراني، مومباي سيتي الهندي، ونافباخور الأوزبكي.

وسقط الهلال، في فخ التعادل في الجولة الأولى أمام نافباخور، بهدف لمثله وسيطمح لخطف نقاط المباراة كاملة واعتلاء ترتيب المجموعة، بينما يريد نساجي، مواصلة انتصاراته بعد الفوز على مومباي في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

ويبحث الزعيم السعودى عن تحقيق الفوز، ويدرك البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، أن مازندران يختلف مستواه عن بطل أوزبكستان، ويعول جيسوس على مجموعة من النجوم، مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الوسط، بجانب المهاجم الصربي الخطير ألكسندر متروفيتش، بجانب عدد آخر من المحترفين مثل الحارس المغربي المونديالي ياسين بونو وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي ومالكوم.

ومن المنتظر أن يبدأ البرتغالي مدرب الهلال مواجهة ناساجي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

الدفاع: سعود عبد الحميد - حسان تمبكتي - كاليدو كوليبالي - ياسر الشهراني

الوسط: سلمان الفرج - محمد كنو - ميشايل - مالكوم

الهجوم: أليكساندر ميتروفيتش- نيمار

إلى ذلك أصدر نادي اتحاد جدة السعودي ببيان رسمي حول إلغاء مواجهته أمام نادي، التي كانت مقررة مساء أمس الاثنين، ضمن الجولة الثانية بمجموعات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال الاتحاد، عبر حسابه على منصة "إكس": "يود نادي الاتحاد الإيضاح أنه بعد وصوله للملعب الذي ستقام فيه المباراة مع نادي سباهان، تم إبلاغه من قبل مراقب الاتحاد الآسيوي أن المباراة لن تقام وفق الموعد المحدد وبإمكان الفريق مغادرة الملعب".

وأضاف: "ووفقا لذلك غادرت بعثة النادي الملعب، ونادي الاتحاد سيتابع حيثيات القرار، ويدعو الاتحاد الآسيوي لحفظ حقوق النادي التي كفلتها الأنظمة واللوائح، وختم: "في هذا الإطار، يشكر النادي الاهتمام والمتابعة التي حظي بها من قبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية ووزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكره القدم".

كان الاتحاد الآسيوي قرر إلغاء المباراة بسبب ظروف غير متوقعة حسبما أعلن في بيانه، مؤكدا أن سيتم إحالة الأمر للجان المختصة ولم تنطلق المباراة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا في موعدها المحدد من مساء أمس الاثنين، بسبب رفض لاعبي الاتحاد النزول للملعب قبل إزالة إحدى الصور والتماثيل السياسية في ممر اللاعبين، وهو ما دفع مراقب اللقاء لاتخاذ قرار إلغائها.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

تابعونا أيضاً في أخبار الأقتصاد والفن الرياضة وكل ما يخص دول الخليج ومصر والعالم.

أهم الأخبار