أرسنال الإنجليزي يواجه لانس الفرنسي الليلة بدوري الابطال

أرسنال الإنجليزي يواجه لانس الفرنسي الليلة بدوري الابطال
أرسنال
ماجد عبد الرحيم

يحل فريق أرسنال الإنجليزي، ضيفا ثقيلا الليلة على نظيره لانس الفرنسى، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب "بوليرت ديليليس"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية فى دورى أبطال أوروبا

ويتصدر الجانرز بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، جدول ترتيب المجموعة الثانية فى دورى الأبطال برصيد 3 نقاط، متفوقا على فريقى لانس وإشبيلية حيث يملك كل منهما نقطة فى رصيده، بينما يتذيل ايندهوفن الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

واكتسح أرسنال ضيفه فريق آيندهوفن الهولندي برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.

ويخوض الجانرز مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا سهلا على مضيفه فريق بورنموث، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على ملعب "فيتاليتيفي"، ضمن منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

أفتتح بوكايو ساكا، التهديف لفريق أرسنال، بعد مرور 17 دقيقة من زمن اللقاء، وأضاف مارتن أوديجارد، ثانى أهداف الجانرز، فى الدقيقة 44 من ركلة جزاء.

وفى الشوط الثاني، نجح الألماني كاف هافيرتز، فى تسجيل ثالث أهداف الجانرز، فى الدقيقة 53، عن طريق ركلة جزاء، واختتم بن وايت، رباعية أرسنال، فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع أرسنال، رصيده إلى 17 نقطة، فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ 18 نقطة، بعد خسارته من وولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 3 نقاط فى المركز الثامن عشر

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

تابعونا أيضاً في أخبار الأقتصاد والفن الرياضة وكل ما يخص دول الخليج ومصر والعالم.

أهم الأخبار