أفضل الأماكن في دبي للاحتفال برأس السنة 2024

أفضل الأماكن في دبي للاحتفال برأس السنة 2024
احتفالات رأس السنة في دبي
القاهرة: منار إبراهيم

تتجه أنظار العالم كل عام إلى دبي لطالما كانت هي الوجهة الأفضل لاحتفلات ليلة رأس السنة، حيث تتسم بالرقي والفخامة، فمع حلول الساعة 12 منتصف الليل، تبدأ دبي بالإحتفال بالعام الجديد.

تنتطلق العروض والاحتفالات المختلفة التي لا مثيل لها على الإطلاق، ففي دبي يجتمع الباحثين عن السعادة والمرح مع العائلة والأصدقاء لقضاء ليلة مميزة في رأس السنة الميلادية.

أفكار للاحتفال بليلة راس السنة في دبي

مشاهدة مهرجانات ليلة رأس السنة

كل عام تضيء سماء دبي في رأس السنة بالألعاب النارية التي تخطف الأنفاس، ويمكنك اختيار أحد الأماكن المميزة في دبي ومشاهدة الألعاب النارية من خلالها سواء في البحر أو على البر.

• برج خليفة

• عين دبي

• نخلة جميرة، أو أي فندق من فنادقها

• القرية العالمية

• لا مير

الألعاب النارية في برج خليفة
الألعاب النارية في برج خليفة

حدائق دبي للاحتفال بليلة رأس السنة

بوليوود باركس

ومن أبرز الأماكن الجديدة التي تشهد مجموعة متنوعة من الاحتفالات هي حدائق دبي، مثل ليغولاند و موشين غيت، والتي تستضيف أبرز الفعاليات والاحتفالات المختلفة، بالإضافة إلى بوليوود باركس.

وتقيم كل عام فعاليات ضخمة وكبيرة يستمتع بها المتواجدين للاحتفال بليلة رأس السنة، حيث تبدأ الاحتفالات في الساعة 9:00مساءً والدخول مجانياً لأصحاب التذاكر وباقات الدخول السنوية.

حدائق دبي ومنتجعاتها ليلة رأس السنة
حدائق دبي ومنتجعاتها ليلة رأس السنة

سوهو غاردن

سوهو غاردن دي إكس بي هي من أفضل الوجهات الترفيهية في دبي، سيتقبل زواره كل عام للاستمتاع بالموسيقي والطعام والشراب، وأجواء مليئة بالمرح والسعادة.

نادي مونتغمري للغولف

هو من أفخم الفنادق التي تنظم كل عام احتفالاً برأس السنة، بعروض مميزة ورائعة، وحفل عشاء راقي بمطعم في مونتي تيراس، ويتضمن ألعاب نارية آسرة، وعروش ترفيهية وأشهى الأكلات.

نادي مونتغمري للغولف
نادي مونتغمري للغولف

باراستي بيتش

إذا كنت تحب استقبال العام الجديد بجانب مياه البحر، فأنت تبحث عن أفضل شاطئ تستمع به بالموسيقي والأجواء المميزة والمختلفة والساحرة على شاطئ باراستي بيتش، مع وجبات لذيذة.

باراستي بيتش
باراستي بيتش

رحلة بحرية في خور دبي

ومن أبرز الأفكار المميزة لقضاء ليلة رأس السنة هذا العام هي رحلة عشاء في خور دبي، وهو مجرى مائي تبحر فيه سفن الرحلات للاستمتاع بليلة رأس السنة داخل المياه، ومشاهدة الألعاب النارية مثل أفلام ديزني لاند.

رحلة بحرية في خور دبي
رحلة بحرية في خور دبي

العشاء في تاغوماغو

أما إذا كنت ترغب في قضاء ليلة رأس السنة بأمسية بسيطة وراقية، في أجواء عائلية دافئة وتجمع الأصدقاء، والاستمتاع مع أحبابك، يمكنك التوجه إلى مطعم تاغوماغو وجهتك لاستقبال عام 2024.

ويقدم المطعم ليلة إسبانية مميزة للاحتفال برأس السنة 2024، على ألحان حيوية إيقاعية، الأمر الذي يجعله أفضل المطاعم التي تستحق الزيارة في رأس السنة.

العشاء في تاغوماغو
العشاء في تاغوماغو

أقرا أيضا: أماكن ساحرة للاحتفال برأس السنة حول العالم

أهم الأخبار