هاندا أرتشيل تعشق القهوة السعودية.. وتتحدث اللغة العربية

هاندا أرتشيل تعشق القهوة السعودية.. وتتحدث اللغة العربية
هاندا أرتشيل (الإنترنت)
القاهرة: منار إبراهيم

كشفت النجمة التركية هاندا أرتشيل مؤخراً عن حبها لبعض كلمات اللغة العربية، حيث تفضل قول كلمة "حبيبي"، واصفة إياها بالجميلة والمعبرة عن حالة السعادة والامتنان لأحد.

هاندا أرتشيل تستمع بأجواء موسم الرياض

وأثناء زيارة هاندا أرتشيل إلى مدينة الرياض كشفت عن حبها الشديد للقهوة السعودية، وأنها تميل إلى قول بعض الكلمات العربية أثناء تواجدها في المملكة.

وشاركت هاندا على حسابها الشخصي على موقع التدوينات إكس، مقطع فيديو من زيارتها إلى معرض «لافيرن» في الرياض، وتحدثت بعض الكلمات العربية مثل «صباح الخير»، «أهلاً وسهلاً»، و«مساء الخير»، «حبيبي» و«مرحباً بنات، أنا هاندي».

https://twitter.com/laverne/status/1739659036205695062

هاندا أرتشيل في مهرجان مدل بيست

كما شاركت من قبل في افتتاح مهرجان «مدل بيست» الذي أقيم في الرياض، ولفتت الأنظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت بإطلالة من الكورسيه المخمل ووضع عليه فيونكات ستان، ونسقت معه بنطلون جينز باللون الأوف وايت.

هاندا أرتشيل في ميدل بيست
هاندا أرتشيل في ميدل بيست

أحدث أدوار هاندا أرتشيل

وعلى صعيد آخر، تشارك هاندا متابعهيا تفاصيل حياتها، ففي الأيام السابقة قامت بتغيير لون شعرها إلى البرتقالي المائي إلى النحاسي، مما جعها محط أنظار الجميع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وذكرت التقارير التركية أن هاندا غيرت لون شعرها من أجل دورها الجديد في مسلسل «ما قبلك»، وهو النسخة التركية من المسلسل اللبناني «للموت»، فهي تقوم بدور دانييلا رحمة.

وبعد إعلانها تقديم الشخصية، بدأ هشتاغ HandeErçel، يتصدر قوائم التريند على «إكس» وخصوصاص في المملكة العربية السعودية وتركيا، فهي أصبحت الوجه الإعلاني لإحدى أشهر ماركات العطور.

هاندا أرتشيل بلون شعر برتقالي
هاندا أرتشيل بلون شعر برتقالي

أقرا أيضا: «٣ ساعات متواصلة» تثير عاصفة انتقادات ضد روبي

أهم الأخبار