من هي السعودية صاحبة أجمل وجه في العالم

من هي السعودية صاحبة أجمل وجه في العالم
إلين سليمان سعودية صاحبة أجمل وجه في العالم
القاهرة: منار إبراهيم

تنظم شركة «TC Candler» بشكل سنوي مسابقة أجمل 100 وجه في العالم، ويتم منح الألقاب بناء على تصويت الجمهور، وترعى هذه المسابقة أكبر وسائل الإعلام العالمية، وتنال صاحبة أجمل وجه في العالم مميزات شخصية واجتماعية.

إلين سليمان في المرتبة السابعة لأجمل 100 وجه

نشرت شركة «TC Candler» على الصفحة الرسمية لها على موقع إنستغرام، فوز مقدمة البرامج ومدونة الموضة السعودية، إلين سليمان، بالمرتبة السابعة ضمن أجمل 100 وجه لعام 2023، متفوقة على عدد كبير من النجمات العالميات، في مختلف أنحاء العالم.

تحظي السعودية إلين بشهرة كبيرة وواسعة محلياً وعالمياً، وذلك بسبب عدد متابعيها على الحسابات الشخصية لها على منصات التواصل الاجتماعي، وأبرزها «إنستغرام»، حيث يتابعها أكثر من مليوني شخص.

ألين سليمان
ألين سليمان

واشتهرت إلين بين الجمهور العربي، من خلال تقديمها برنامج «يلا بنات»، الذي عرض عام 2019، ثم بدأت في تقديم برامج أخرى، ولكن زادت شهرتها عند ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت إلين عن فرحتها بلقب أجمل وجه في العالم، من خلال كتابة منشورات على صفحتها الشخصية، تشير بها إلى مركزها في القائمة وتفوقها على العديد من النجمات كأول سعودية تدخل القائمة.

https://www.instagram.com/reel/C1eX0hwifN2/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

مؤثرات عربيات ضمن قائمة 100 وجه

ولم تخلو القائمة من وجود بعض الوجوه العربية بها، فظهرت الممثلة المصرية مي عمر للمرة الثانية في القائمة في المرتبة الـ 31، كما ظهرت عارضة الأزياء والممثلة التونسية أحلام الفقيه في المرتبة الـ60.

مي عمر
مي عمر

فنانون أتراك ضمن قائمة أجمل 100 وجه

بينما حصلت الممثلات الأتراك على نصيب من هذه مسابقة أجمل 100 وجه لعام 2023، فكانت أبرزهم سو بورجو يازجي التي حصلت على المرتبة الـ42، وجاءت في المرتبة الـ 52 هاندا أرتشيل.

وحصلت النجمة سيلا تورك أوغلو في المرتبة الـ69، وفي المرتبة الـ 78 النجمة أوزجي ياغيز، أما عن بطلة مسلسل «الطائر الرفراف» أفرا ساراتش أوغلو حصلت على المرتبة الـ97.

أما عن الممثلين الأتراك فكان حضورهم قوي هذا العام، فالنجم خليل إبراهيم جيهان، كان من ضمن قائمة العشر الأوائل، بعد أن احتل المرتبة التاسعة، ليأتي بعده النجم جان يمان المرتبة الـ37.

وفي المرتبة الـ 74 حصل عليها النجم تلاه شكرو أوزيلديز، ثم أونور تونا في المرتبة الـ80، وأخيراً بطل مسلسل «الطائر الرفراف» مات رمضان ديمير في المرتبة الـ83.

أجمل وجه في العالم عام 2023

أما عن أجمل وجه في العالم فقد حصلت عليه المغنية والممثلة الأميركية الكورية، نانسي جويل ماكدوني، المعروفة باسم «نانسي»، تغلبت به على الكثير من المشاهير حول العالم.

وتبلغ نانسي من العمر 23 عاماً، وولدت في مدينة دايغو متروبوليتان سيتي (دايغو) بكوريا الجنوبية، وبدأت الشهرة عندما شاركت في برنامج اكتشاف المواهب «كوريا غوت تالنت» مع فرقة لموسيقى الهيب هوب اسمها «Cutie Pies» عام 2011.

دخلت عالم التمثيل عام 2018، كضيفة في إحدى حلقات مسلسل كوري شهير، قدمت العديد من الأغنيات الكورية التي نالت شهرة كبيرة، قدمت بطولة مسلسل «مشروع توأم الروح»، وهي الوجه الإعلاني لأهم شركات منتجات العناية بالبشرة.

نانسي صاحبة أجمل وجه في العالم
نانسي صاحبة أجمل وجه في العالم

أقرا أيضا: شاهد.. شيرين عبد الوهاب نحيفة في أول ظهور بعد الطلاق

أهم الأخبار