شاهد.. صراع نسائي على أطول لسان في العالم

شاهد.. صراع نسائي على أطول لسان في العالم
صاحبة أطول لسان في العالم (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يقولون على الشخص كثير التطاول على الآخرين لفظيًا بأنه «إنسان طويل اللسان»، لكن هناك فتاة «لسانها طويل» بالمعنى الحقيقي للجملة. هذا بالضبط كان مثار جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

في المجتمعات العربية ترفض الفتيات هذه الصفة، ويعتبرونها ذمًا، لكن على مواقع التواصل الاجتماعي رصدنا تنافسا بين عدة فتيات. فكل فتاة تريد إثبات أن «لسانها طويل» بدون منافس.

لقب أطول لسان في العالم

المغردون وحسابات مختلفة على موقع «إكس» تنافست في البحث عن السيدة صاحبة «أطول لسان في العالم». وجاءت نتائج تتبع قصة صاحبة اللقب متنوعة بين واحدة أميركية وأخرى آسيوية وثالثة لا هوية لها، تستطيع لمس عينها بلسانها.

في أحدث إطلالة على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فتاة في مقطع فيديو متداولة، تمد لسانها ليغطي امتداد رقبتها بالكامل.

الفيديو جرى تداوله بكثيرة باعتبارها السيدة الأطول لسانا في العالم، مصحوبًا بعشرات التعليقات المنبهرة بقدراتها.

أدريان تتمسك بلقب أطول لسان في العالم

لكن بحثًا آخر للقصة، يكشف عن فتاة أميركية من ميتشيغان تدعى أدريان لويس، التصق بها لقب «أطول لسان في العالم».

طول لسان الأميركية أدريان لويس أكثر من 10 سم، وتستطيع لعق أنفها وذقنها وكوعها وعينيها.

في تصريحات إعلامية تقول أدريان إن الأمر يبدو وراثيا، فقد كان عدد من أفراد عائلة والدتها لهم ألسنة طويلة للغاية. وقالت أدريان: «أشعر وكأنني قد ورثتها، وبت الطفلة الغريبة التي عليها دائمًا إخراج لسانها».

«شانيل تابر» و«غيركاري براشو»

الفتاتان السابقتان ليستا الوحيدتين، فقط ظهرت الفتاة «شانيل تابر» من كاليفورنيا، باعتبارها صاحبة اللقب. لكن لسان «شانيل» ليس أطول من «أدريان»، إذ يبلغ طوله 9.75 سم من نهايته إلى الشفاة العلوية.

مواقع التواصل الاجتماعي وهي تفتش عن صاحبة أطول لسان، عثرت على فتاة تدعى «غيركاري براشو» من فنزويلا. «غيركاري» نشرت فيديو لها وهي تحاول إثبات أنها صاحبة أطول لسان في العالم. وتحاول الفتاة ملامسة أنفها وأذنها بواسطة لسانها لإظهار طوله.

استغلال لقب أطول لسان في العالم

وتحاول تلك الفتيات استغلال الميزة الخلقية لصناعة الشهرة عالميا، من خلال تدشين قنوات خاصة على «يوتيوب»، ومواقع التواصل الاجتماعي. كما دشنت الفتيات مجموعة من الحسابات على «إكس» و«انستغرام» و«فيسبوك».

ويظل الرقم القياسي التاريخي لأطول لسان عمومًا متغير باستمرار مع تسجيل أشخاص حول العالم أطوال جديدة. فيما احتفظت أدريان لويس بلقب أطول لسان في العالم لفترة طويلة.

اقرأ أيضا

- تكره البذخ وكبير الخدم سرب أسرارها.. القصة الكاملة لأغنى امرأة في العالم

- من هي السعودية صاحبة أجمل وجه في العالم

أهم الأخبار