تركي آل الشيخ يكشف أسرارا عن علاقته بالكويت والشيخ مشعل

تركي آل الشيخ يكشف أسرارا عن علاقته بالكويت والشيخ مشعل
المستشار تركي آل الشيخ (الإنترنت)
القاهرة: منار إبراهيم

أطلع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في إحدى حلقات بودكاست عمار، مع المذيع عمار تقي، وكشف الكثير عن حياته الشخصية وعمله في السلك العسكري المدني لسنوات طويلة.

تركي آل الشيخ السعودية والكويت بلد واحد

وأثناء حواره تحدث آل الشيخ عن علاقة الكويت بالسعودية، ومدى القرابة التي تشهدها البلدان سواء في النسب والتاريخ والدم، قائلاً: «الناس تشوفنا بلدين لكن إحنا بلد واحد، أنا نشوفكم بلد واحد وانتو تشفونا بلد واحد، علاقة نسب ودم وتاريخ».

وأكمل «أنا سعيد بما يحدث من حراك حالا داخل الكويت، سعيد ومتفائل، وأتكلم عن الفن، فالكويت بها فن رائد في المنطقة العربية وراسخ في دول الخليج، ولازال راسخ».

وتابع تركي آل الشيخ عن حب السعوديين لدولة الكويت قائلاً: «الكويت في قلب كل سعودي».

تركي آل الشيخ يكشف عن موقف إنساني للشيخ مشعل

وأثناء حديثه عن دولة الكويت كشف تركي آل الشيخ عن موقف إنساني له شخصياً، فكان حديثه موجها للشيخ مشعل، فقال إنه يعتبر بمثابة أب للجميع.

وتابع: «الشيخ مشغل أب للجميع، ولي موقف شخصي معه، من كام أسبوع حصلي تواصل معه ومن المكتب الخاص به، من أجل الاطمئنان علي وعلى صحتي، وهذا يعني لي الكثير».

وتابع: «أنه يكون لديه وقت لثوانٍ ليفكر فيني وأنا في آخر الدنيا، أنا ما تشرفت من قبل بمعرفته، ولا شوفته، لكن أنه يفكر فيني، ويعتبر وسام على صدري وطوق ملكني بيه مدى حياتي».

تركي آل الشيخ يتحدث عن حياته الشخصية

وأكمل تركي آل الشيخ حديثه عن حياته السابقة وسط عائلته وبيت جده وجدته، وأعمامه وجواله، قائلاً: «تزوجوا بدري وأنا عايش طوال الوقت مع جدتي وجدي وهذا أثر فيا وغير كثير أشياء في شخصيتي، وعشت معهم إلى أن توفاهم الله».

يشير آل الشيخ إلى تفاصيل حياته عندما كان صغيرًا وهو يتسم بصفات العند والجرأة والمغامرة وأيضا كان «شقي»، ووالده كان باله ضيق، أما والدته كانت طيبة وحنونة.

وقال: «جدي وجدتي كنت نور عيونهم والحفيد الأول لهم، والذي كنت أريده يصير، وكانت كلمتي اللي تمشي، وكل حياتي درست في مدارس حكومية».

اقرأ أيضا

- القمص بيجول: الكويت رمز التسامح ونصلي لأجل أن تبقى واحة أمن وأمان

- أمير الكويت يوجه رسالة إلى العالم قبيل حلول العام الجديد

أهم الأخبار