شاهد.. ظهور كائن فضائي بطول 10 أقدام في البرازيل

شاهد.. ظهور كائن فضائي بطول 10 أقدام في البرازيل
ظهور كائنات فضائية في البرازيل
القاهرة: منار إبراهيم

تتمتع البرازيل بتاريخ حافل من المشاهد المرعبة وخصوصاً للكائنات الفضائية والتي يدعى البعض رؤيتهم في عدة مناطق مختلفة، ففي الساعات الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد زعموا أنه لمخلوق فضائي.

قطع فيديو يظهر مخلوق فضائي في البرازيل

تمكنت عائلة برازيلية من التقاط مقطع فيديو زعموا أنه لمخلوق فضائي طوله 10 أقدام يتواجد في أحد المنتزهات العامة، ورصدت سارة داليتي أثناء تواجدها مع عائلتها في إلها دو ميل، ظهور شخصيات غريبة قريبة منهم، فقامت بتصويرها على الفور.

وتداول رواد مواقع السوشيال ميدا مقطع الفيديو بشكل كبير، على موقع «إنستقرام» وموقع التدوينات «إكس»، البعض منهم يزعم أنه رأى مثلها من قبل، والبعض الأخر ينفي وجودهم.

صور لمخلوقات فضائية
صور لمخلوقات فضائية

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية قالت داليتي أن الشخصيات التي ظهرت في مقطع الفيديو كانت على قمة التل، ومن الصعب الوصول إليها، وكانا يحركان ذراعيهما بشكل سريع، وظلا واقفين على قمة التل طوال مقطع الفيديو وكأنهم يعلون بتصويره.

ظهور مخلوق فضائي جديد في البرازيل

وهذه ليست الحادثة الأولى التي تشهدها البرازيل، فهناك الكثير من المشاهد التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تثبت ظهور مخلوقات كثيرة، ومن أبرز هذه الحوادث هي Varginha UFO في عام 1996، وهي أول مشاهد تظهر كائنات فضائية في نفس المنطقة إيلها دو ميل.

ولكن بالرغم من انتشار الفيديو إلا أن خبير الأجسام الطائرة المجهولة نيك بوب، فقال: «لا يوجد دليل موثوق على حدوث أي شيء يتعلق بأجسام غريبة أو كائنات فضائية، أو أن هذا كان أي شيء آخر غير استجابة الشرطة لتقارير عن خلاف بين شباب"، حسب صحيفة «ديلي ميل».

كما أن مستخدمي إكس متأكدين أنهم ليسوا كائنات فضائية ولكنهم شيء آخر، لذا علق أحدهم بسخرية قائلاً: «متى سيتمكن أي شخص من التقاط لقطات قريبة وعالية الدقة للكائنات الفضائية».

https://www.instagram.com/saradalete?utm_source=ig_web_button_share_sheet&igsh=ZDNlZDc0MzIxNw==

أقرا أيضا: هشتاغ شكرا جنوب أفريقيا يتصدر مواقع التواصل.. وهذا ما قاله النشطاء

أهم الأخبار