طفلة متبناة..

شجون الهاجري تتحدث عن معاناتها لأنها يتيمة

شجون الهاجري تتحدث عن معاناتها لأنها يتيمة
شجون الهاجري
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للقاء الفنانة شجون الهاجري في بودكاست على منصة «شاشا» الكويتية، تتحدث عن معاناتها منذ الصغر كونها طفلة يتيمة متبناة.

شجون الهاجري تتحدث عن معاناتها وهي طفلة

كشفت الفنانة الكويتية شجون الهاجري في حديثها عن طفولتها داخل دار للأيتام، وعن المحنة التي وجهتها من المجتمع بسبب أنها طفلة يتيمة لا تعرف والديها، فحديثها تصدر خلال الساعات الماضية موقع التدوينات «إكس».

وقالت شجون خلال اللقاء «عندما أدخل مكانًا وأريد أن أسلم على الناس، يقولون لي لا تسلم، أنت ابن غير شرعي»، وتحدثت عن فترة حياتها داخل دار الأيام، وعن العائلة الكويتية التي تبنتاها بعد ذلك، وأخبروها بالحقيقة عندما كانت في عمر الثالثة عشر.

وفي تصريحات سابقة لها أكدت الهاجري أنها لا تعرف والديها الحقيقيين، ولكنها تربت في بيت عائلتها التي تبنتها حتى سن الثالثة عشر.

ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على معاناة شجون الهاجري

عبر الكثير من المتابعين عن غضبهم الشديد من معاملة الأشخاص لها في ظروف خارجة عن إرادتها، فهي لم تختر لنفسها هذه الحياة، وقالت إحداهن بغضب: «استغرب من بعض البشر يتشفون بوجع الناس الثانيه والله كلامها حقيقي تخيلو بنت اختي ابوها توفى الله يرحمه شافها زوج خالتي المؤذن حق مسجدنا قالها يلا يا مهمّلة ادخلي بيتكم كنا صغار اعمارنا 12 جلست تبكي، مهمله يعني الي ما عندها ابو يحتويها».

بينما كتب أخر معترضاً على حديثها قائلاً: «صحيح البلاد العربية والإسلامية فيها من السوء والعيب ولكن ما توصل أن أحد يمد يدة ويُقال له لن اسلم عليك انت ولد حرام، باختصار: استراتيجية كسب التعاطف من الاستراتيجيات الناجحة سابقاً ولكن لا أعتقد انها مازالت نفس القوة والفائدة هذه الايام».

شجون الهاجري ورحلتها إلى عالم الفن

بدأت شجون العمل الفني وهي بعمر صغير، فكانت لا يتجاوز الست سنوات خلال مشاركتها في برنامجي «مسابقات رمضان: الصواية أم عوينة»، و«ماما أنيسة».

في نهاية سبعينات القرن العشرين بدأت التمثيل وشاركت في مسلسلات «خطوات على الجليد» و«الحب يأتي متأخرًا والاختيار».

أعلنت خطوبتها على مدير أعمالها المنتج الفني أحمد البريكي، وفي أبريل 2013 قررت فسخ خطوبتها منه لكنها عادت إليه بعقد قرانهما في مايو 2014 في دبي لكنها انفصلت عنه للمرة الثانية في سبتمبر 2014.

أقرا أيضا: منى زكي بالحجاب في أول ظهور على متن الـ«رحلة 404»

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار