بث مباشر.. مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني
أتليتكو مدريد وإشبلية ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يقدم موقع «خليجيون» تغطية مباشرة لمباريات الدوري الإسباني من خلال خدمة البث المباشر.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا

ويحل اليوم الأحد فريق فالنسيا ضيفا على فريق أتلتيكو مدريد العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب «سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ترتيب أتلتيكو مدريد

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 41 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلتيك بيلباو صاحب المركز الخامس، فيما يأتي فريق فالنسيا في المركز السابع برصيد 32 نقطة.

يطمح فريق الأتليتي في مواصلة التوهج على المستوي المحلي بعد التأهل إلي نصف نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، عقب الإطاحة بجاره الريال والفوز عليه 4-2 ثم إقصاء إشبيلية بنتيجة 1-0، بالإضافة إلي الإنتصار على غرناطة بهدف نظيف.

ويملك فريق أتلتيكو مدريد سلسلة 26 مباراة متتالية بدون هزيمة على ملعب «سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو»، وهو ما سيصعب من مهمة فالنسيا في الخروج بنتيجة إيجابية من معقل الروخي بلانكوس الليلة.

في مواجهة أخري، يلتقي فريق جيرونا بنظيره سيلتا فيجو الثالثة عصر اليوم الأحد، على ملعب «بالايدوس»، بنفس الجولة من مسابقة الليجا.

كان جيرونا قد إكتسح إشبيلية بنتيجة 5-1 في الجولة الـ 21 من مسابقة الليجا، ليواصل الصراع على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

خاض جيرونا 21 جولة من مسابقة الدوري الإسباني، وحقق الفوز في 16 مباراة وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات وخسر لقاء وحيد، حاصدًا 51 نقطة.

فيما لعب الريال 20 مباراة بالليجا وله مباراة مؤجلة، مقسمين ما بين 16 إنتصار و3 تعادلات وخسارة وحيدة، مُحققًا 50 نقطة.

أهم الأخبار