من «الوكيشن» للمستشفى.. شاهد إصابات وكسور ضحايا رامز جلال

من «الوكيشن» للمستشفى.. شاهد إصابات وكسور ضحايا رامز جلال
رامز جلال
القاهرة: منار إبراهيم

بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول أخبار النجوم ضحايا برنامج الفنان المصري رامز جلال الجديد «رامز جاب من الآخر» في رمضان 2024، فمنذ لحظة عرض الإعلان التشويقي للبرنامج وبدأ الكثير في التساؤل حول مصير ضيوفه هذا العام.

موعد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2024

فأثار رامز فضول الكثير بعدما انتشرت بعد الأنباء عن تعرض بعض الضيوف إلى إصابات، منها خدوش أو جروح ومنها كسور في اليد، أبرزهم سمية خشاب ولاعب نادي الأهلي محمود كهربا.

كل عام يعرض برنامج المقالب رامز جلال في رمضان، على قناة MBC، مباشرة بعد الإفطار، ويعتبر الأكثر مشاهدة خلال الشهر الكريم، بالرغم من غضب البعض من تقديم نوعية هذه البرامج.

ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2024

ومؤخراً انتشرت أخبار حول إصابة النجوم بإصابات متشابهة، فأبرزهم سمية خشاب وأيتن عامر وهما ثنائي كانا ضمن ضيوف في نفس الحلقة، حيث تسبب المقلب في دخولهم المستشفى بخدوش وجروح في اليد والكتف.

كما أصيبت الفنانة شيرين رضا بشرخ في القدم، وأصيب الإعلامي عبد الناصر زيدان بكسر في اليد، وظهر مؤخراً في البرنامج الخاص به بيد بجبيرة، بينما تعرض لاعب نادي الأهلي محمود كهربا بكدمات في الكتف، وهذا ما جعل الجمهور يتسأل حول نوعية المقلب التي يتعرض له الضيوف.

ثنائيات حلقات برنامج رامز جاب من الأخر

وتضم النسخة الجديدة من برنامج مقالب رامز جلال هذا العام وجود ثنائيات مختلفة، بعضهم بينهم خلافات والبعض الأخر أصدقاء، ووفق لبعض الأخبار التي تداولها رواد السوشيال ميديا ضمت قائمة الثنائيات.

- أحمد السقا وباسم سمرة

- فادي خفاجة ومها أحمد

- آيتن عامر وسمية الخشاب

- أكرم حسني وبيومي فؤاد

- حسن شاكوش وريم طارق، وانتشرت أنباء عن عدم اكتمال هذه الحلقة بسبب الخلافات الشديدة بينهما، وسادت الألفاظ والتطاول بينهما.

- الناقدان الرياضيان أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، وانتهت بصلح بين الطرفين.

- مطربي المهرجانات حمو بيكا وكزبرة

- محمود كهربا وعبد الله السعيد

برنامج مقالب رامز جلال جاب من الآخر

وكشف رامز جلال عن البوستر الخاص بالبرنامج، وظهر فيه وهو يقود عربة قديمة تشبه العربات الحربية الذي كان يقودها المصريين القدماء قوت تحرير جنوب مصر، وظهور نعامتان وكلب أسود كبير شرس، كالعادة يمسك رامز جلال بفانوس رمضان في يده ويضحك الضحكة الشريرة الخاصة به.

وبهذا البوستر يشوق رامز جمهوره للبرنامج الجديد والذي تمنى له النجاح، في موسمه الجديد في السباق الرمضاني 2024، كما دعا أن يكمل مشروعة على خير ويحقق النجاح المتوقع منه كل عام.

برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024

في البوستر، وكالعادة يصبغ رامز جلال شعره بلون مختلف وهو باللون البنفسجي، وفي يديه حبل يلتف حول عنق نعامتين، وأثار البوستر توقعات الجمهور حول مقلب رامز الجديد، وما هي المفاجئة التي يقع فيها ضيوفه.

علق رامز جلال على بوستر البرنامج قائلاً: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأحبه وسلم. وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين. بعون الله ‘رامز جاب من الآخر’، في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان».

أقرا أيضا: «رامز جاب من الآخر» في «رمضان 2024»

أهم الأخبار