مرتضى منصور: الزمالك يحتاج إلى هتلر لإدارته

مرتضى منصور: الزمالك يحتاج إلى هتلر لإدارته
مرتضى منصور. إكس
القاهرة: «خليجيون»

قال مرتضى منصور المحامي المصري المعروف، إن نادي الزمالك يحتاج إلى الزعيم النازي أدولف هتلر ليديره.

وفي حلقة جديدة من برنامج «الصندوق الأسود»، الذي يقدمه عمار تقي عبر «القبس» الكويتية، ذكر المحامي المصري الشهير أن كثير من رؤساء الزمالك السابقين خرجوا من النادي بشكل لا يليق وتاريخهم، مشيرا إلى حسن حلمي وحسن عامر ونور الدالي.

المعارضة داخل نادي الزمالك

وقال: «المعارضة في النادي كان عندهم عادة، لما يسقط رئيس نادي يزفوه وهو خارج (مع السلامة يا أبو عمة مايلة، المقتبسة من أوبريت شهير للشاعر المصري الراحل صلاح جاهين)».

وأضا منصور أن بعض المعارضين لنور الدالي رئيس الزمالك الأسبق، استعانوا بفتاة ضربته بالحزاء، على حد قوله. وحين سأله مقدم البرنامج عمن وراء ذلك، أجاب: «هو يكن حسين، أبو الواد هشام ده»، في إشارة غلى لاعب وقائد الزمالك السابق هشام يكن.

وتابع: «حاجة صعبة جدا، علشان كده كان بيقولك نادي الزمالك ده عايز هتلر على الناصر صلاح الدين على تحتمس.. اشربهم في بعض تطلعلك شخصية (تدير نادي الزمالك).. المعارضة أيامها كانت صعبة جدا جدا».

مرتضى منصور والصندوق الأسود

ومنذ بداية رمضان الجاري، ظهر مرتضى منصور في أكثر من حلقة من برنامج «الصندوق الأسود»، تناول خلالها أحداثا تاريخية وشخصيات سياسية ورياضية واجتماعية بارزة، ومنهم جمال عبد الناصر وأنور السادات رئيسي مصر السابقين، وكذلك عادل إمام ومحمد حسانين هيكل وأم كلثوم ومحمود الخطيب.

اقرا أيضا:

مرتضى منصور: هدف حسن شحاتة الملغي دليل على تعمد ظلم الزمالك

مرتضى منصور: عادل حمودة شتم نجيب ساويرس.. وهذه قصة أحمد بهجت و«الحذاء»

مرتضى منصور: الشعراوي كان صديقي والدولة حاولت توريطه في قضية الريان

أهم الأخبار