مرتضى منصور: هدف حسن شحاتة الملغي دليل على تعمد ظلم الزمالك

مرتضى منصور: هدف حسن شحاتة الملغي دليل على تعمد ظلم الزمالك
مرتضى منصور
الكويت: «خليجيون»

أكد المحامي المصري مرتضى منصور أن نادي الزمالك يواجه الظلم منذ عقود طويلة، وأن الحكام يتعمدون ذلك.

وفي حلقة جديدة من برنامج «الصندوق الأسود» مع عمار تقي، قال منصور رئيس الزمالك السابق «الزمالك طول عمره مظلوم من الحكام حتى لما اتعمل فار (var) خربوه.. أول ما يشوفوا الحقيقة يروحوا شايلين الفيشة».

وقال مقدم البرنامج الذي تبث منصات «القبس» الكويتية عبر مواقع التواصل: «ممكن اللي يسمعك يقول إنك بتقول كده علشان كنت رئيس الزمالك»، لينفي مرتضى الأمر، مستشهدا بهدف ملغي كان أحرزه لاعب الزمالك في سبعينات وثمانيات الرقن الماضي حسن شحاتة، الذي أصبح المدير الفني التاريخي للمنتخب المصري فيما بعد.

هدف حسن شحاتة

وتابع: «جول حسن شحاتة بينه وبين آخر لاعب خمسين متر راح جاب جول حسبوه أوفسايد.. أنا مكنتش موجود اصلا.. أنا بديلك نموذج بس.. مع إن الأهلي مش محتاج حكام».

وادعى منصور أن ناديه مظلوم من الحكام الذين يتعمودن ذلك، وتابع: «مفيش نادي في العالم يبقى بينه وبين التاني 30 بطولة»، موضحا أن رصيد الأهلي من بطولة الدوري المصري 43 بينما رصيد الزمالك 14 فقط.

وكان مرتضى منصور قال في فيديو سابق إن الأهلي نادي عريق، لكنه حين أنشئ لم يكن «نادي الشعب» ولا علاقة له بالشعب، وأوضح: «لا النادي الأهلي لما أنشئ مكانش له علاقة بالشعب خالص.. لكن بعد كده هو نادي وطني له تاريخ عريق في الوطنية، ومجالس إدارته على مدار التاريخ.. فؤاد سراج الدين وصالح سليم وعبده صالح الوحش.

خلافات الخطيب ومرتضى

وخلال السنوات الماضية، كانت هناك مواجهات قضائية بين الخطيب ومنصور، على خلفية قيام رئيس الومالك السابق بسب وقذف رئيس الأهلي الحالي، وقضت محكمة النقض المصرية في وقت سابق بتأييد حكم حبس منصور سنة مع الإيقاف لكبر سنه، وتأييد حكم حبسه شهراً، حيث قضى العقوبة قبل عام، وتم عزله بعدها من رئاسة نادي الزمالك بحكم قضائي.

اقرأ أيضا:

مرتضى منصور: المصريون في عهد السادات أنفقوا مليارات القروض على النساء

مرتضى منصور: السادات منح الإخوان السلاح للخلاص من الناصريين فقتلوه به

مرتضى منصور: عبد الناصر ضيع فلوسنا على المؤامرات.. وشعبية النحاس أغاظته

مرتضى منصور: اسماعيل ياسين مات مقهورا بسبب جمال عبد الناصر

مرتضى منصور والصندوق الأسود

وفي الأجزاء السابقة من برنامج «الصندوق الأسود»، التي بدأ بثها مطلع شهر رمضان الجاري، هاجم مرتضى منصور جمال عبد الناصر وعصره، وتحدث عن استخدامه للمطربة المصرية الراحلة أم كلثوم والكاتب الراحل محمد حسانين هيكل لـ«تخدير الشعب»، كما اتهمه بالمسؤولية عن وفاة الفنان الكوميدي اسماعيل ياسين قهرا، كما تحدث عن النحاس باشا ومحمد نجيب وكراهية ناصر لهما، على حد وصفه.

أهم الأخبار