بث مباشر.. مشاهدة مباراة فولهام ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة فولهام ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي
ليفربول وفولهام ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

اليوم السبت، يتطلع كل من فولهام ونيوكاسل يونايتد إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تجمعهما مباراة قوية على ملعب كرافن كوتيدج.

في المباراة الأخيرة، خسر فولهام بنتيجة 3-1 أمام نوتنجهام فورست، حيث كانوا في المركز الثاني طوال الأمسية قبل أن يتمكن الخصم من قلب الطاولة عليهم. بالنظر إلى هذه الخسارة، يبحث فولهام عن فرصة للانتعاش وتحقيق الفوز في المباراة القادمة.

من ناحية أخرى، عاد نيوكاسل يونايتد بالتعادل 1-1 في مباراتهم الأخيرة أمام إيفرتون، وهو نتيجة لم تكن مرضية بالنسبة لهم. يسعى الفريق لتحقيق الانتصار في الجولة القادمة لتعزيز ثقتهم وموقعهم في الجدول.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الانتصار وتحسين أدائه في الدوري. ستكون المباراة مثيرة للمتابعة ومليئة بالتحديات والفرص لكلا الفريقين.

فولهام يفشل في استغلال فرصته في المباراة ضد نوتنجهام فورست

فشل فولهام في استغلال فرصته في المباراة الأخيرة ضد نوتنجهام فورست، حيث خسر بنتيجة 3-2 على أرضه في برامال لين. رغم أن رودريجو مونيز قدم لحظة سحرية لإنقاذ الفريق بتسجيله هدفًا، إلا أنهم لم يستطيعوا المحافظة على تألقهم بعد طرد أحد لاعبيهم.

نيوكاسل يفشل في الفوز على إيفرتون في ملعبه

على الرغم من ميلهم للعروض المليئة بالأهداف على أرضهم، إلا أن نيوكاسل فشل في تحقيق الفوز على إيفرتون في ملعب سانت جيمس بارك، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

البث المباشر لمشاهدة مباراة فولهام ونيوكاسل يونايتد

وهنا نقدم البث المباشر لمشاهدة مباراة فولهام ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

أهم الأخبار