أول صورة للبلوغر باربي العراقية بعد نجاتها من الاختطاف

أول صورة للبلوغر باربي العراقية بعد نجاتها من الاختطاف
باربي العراقية
القاهرة: منار إبراهيم

في حادثة تتكرر كثيرا مؤخراً في العراق، سيطر الغموض حول اختفاء البلوغر المعروفة باسم «باربي العراق»، فانتشر في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة اختطافها من منطقة المنصور غرب بغداد.

البلوغر العراقية باربي تتعرض للاختطاف

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو للبلوغر العراقية باربي، وهي تتعرض للاختطاف من منطقة المنصور غرب بغداد، وأيضا صورة للشابة بعد نجاتها من الحادث، بحسب موقع «العربية».

وأظهرت الصور المتداولة للبلوغر العراقية، وهي مصابة بيدها ووجها، وكدمات متفرقة في مختلف أنحاء جسدها، وذلك بعد خروجها من مستشفى اليرموك برفقة دوريات الأمن التابعة لقاطع حي العامل، فالناشطة العراقية داليا نعيم الشهيرة بباربي العراق، ذهبت إلى المستشفي بعد نجاتها.

البلوغر العراقية باربي تتحدث عن نجاتها من الاختطاف

أدعت الناشطة العراقية بأنه تم اختطافها على يد ثلاثة أشخاص، مجهولين ملثمين كانوا يستقلون سيارة سوداء اللون، داخل منطقة المنصور الدوادي.

ونقلت بعدها إلى مركبة أخرى مجهولة النوع والمواصفات، ولكنها بطريقة ما تمكنت من الهرب من الخاطفين بعدما قفزت من صندوق المركبة أثناء سيرها ضمن منطقة سريع الرضوانية الجسر الرابع.

وأثناء قفزها من السيارة تعرضت إلى كدمات في الوجه، ونقلت إلى مستشفى اليرموك لتلقي العلاج والاطمئنان على حالتها الصحية، بعد انتشار مقطع اختطافها بشكل كبير وواسع على منصات التواصل الاجتماعي.

مقتل متحول جنسيا في العراق

ومنذ عدة أشهر لقى البلوغر العراقي، المعروف باسم «سمسم»، مصرعه، إثر إصابته بعدة طعنات من قبل عدة أشخاص مجهولي الهوية بالقرب من الفلكة الجدارية.

وأفادت وكالة الأنباء العراقية أن الحادثة وقعت في تمام الساعة الواحدة صباحاً بالقرب من شارع الجدارية وسط المحافظة، مضيفة: «سمسم تعرض لطعنات في أماكن متفرقة من جسده، بينها القلب والصدر ما تسبب بوفاته».

وهذه ليست الحادثة الأولى التي يتعرض لها المشاهير في العراق إلى القتل، حيث تشهد العراق استمرار مقتل المدونين ونشطاء ومشاهير السوشيال ميديا وخبراء أمنيين، أو استهدافهم قضائياً.

اغتيال مشاهير السوشيال ميديا في العراق

بالرغم من تكرار مشاهد اغتيال مشاهير السوشيال ميديا في العراق، إلا أنه إلى الآن لم يتم التعرف على مرتكبي هذه الجرائم، وما هي دوافعهم إلى قتل هؤلاء الفئة، بشكل خاص والمشاهير بشكل عام.

فخلال الفترة الماضية ومع استمرار التحقيقات لأشهر طويلة لم تتوصل السلطات إلى مرتكبي سلسلة الاغتيالات التي طالت بعض المشاهير، وأبرزهم كرار نوشي، وسعاد العلي، وتارة فارس وحمودي المطيري، ونور بي أم، وسمسم.

بالإضافة إلى جرائم قتل لشخصيات معروفة أبرزها خبيرتا التجميل رفيف الياسري، ورشا الحسن، واللتان قتلا في ظروف غامضة قبل ست سنوات، ولم يتم القبض على مرتكبي الحادث إلى الآن.

أقرا أيضا: دوائر من الدخان تجتاح سماء إيطاليا في ظاهرة نادرة

أهم الأخبار