طرد كريستيانو رونالدو في السعودية حديث العالم.. ماذا فعل؟

طرد كريستيانو رونالدو في السعودية حديث العالم.. ماذا فعل؟
كريستيانو رونالدو ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

تابعت العديد من المواقع العالمية مباراة الديربي بين الهلال والنصر، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، أمس الإثنين، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (2-1)، وتأهله إلى المباراة النهائية لملاقاة الاتحاد، الذي تفوق بالنتيجة ذاتها على الوحدة، في مباراة نصف النهائي الأخرى.

رونالدو يفقد أعصابه

وتصدر كريستيانو رونالدو عناوين الصحف الرياضية، بعد طرده عند الدقيقة 86، إثر اعتدائه من دون كرة على مدافع نادي الهلال علي البليهي، ليُشهر الحكم السعودي محمد الهويش البطاقة الحمراء في وجه النجم البرتغالي.

وعنونت صحيفة «ماركا» الإسبانية «الهلال يُقصي النصر من جديد ويتأهل لنهائي كأس السوبر وكريستيانو يُطرد!»، وقالت: «يواصل الهلال مسيرته التي لا يمكن إيقافها، والنصر يودع الموسم عمليًا.. انتهى الأمر مع كريستيانو رونالدو إلى الاضطراب وفقدان أعصابه.. تلقى اللاعب بطاقة حمراء مباشرة بسبب ضرب البليهي في وجهه عندما لم تكن الكرة في اللعب".

فيما ذكرت يومية «آس» الإسبانية أن رونالدو يشعر بالإحباط دائمًا أمام الهلال، حيث خسر للمرة الثالثة على التوالي دون أن ينجح في هز الشباك خلال الديربي، فيما أشارت صحيفة «أوليه» الأرجنتينية إلى أن النجم البرتغالي هدد الحكم محمد الهويش بالضرب عقب طرده، ثم أخذ يقوم بإشارات ساخرة عند خروجه من ملعب المباراة.

الهلال لا يقهر

كما أشادت شبكة «espn» الرياضية بنادي الهلال بعد وصوله إلى فوزه الـ33 على التوالي عبر كل المسابقات، مُعززًا من رقمه القياسي العالمي في الانتصارات المتتالية عبر كل المسابقات.

وكتبت الشبكة الشهيرة: «الهلال لا يُهزم.. حقق عمالقة الوطن العربي انتصارهم الثالث والثلاثين على التوالي وتأهلوا إلى نهائي كأس السوبر السعودي حيث سيواجهون الاتحاد»، وتابعت: «شهدت المباراة حصول رونالدو على بطاقة حمراء ثم توجه للحكم وأظهر ما بدا وكأنه نوع من التهديد بتوجيه ضربة، وهو ما قد يُعرضه لعقوبة قاسية.. هذا الطرد هو الثاني عشر في مسيرة اللاعب البرتغالي».

أمسية سيئة لرونالدو

بدورها، وصفت صحيفة «ميرور» البريطانية أمسية رونالدو بـ"السيئة" أمام الزعيم، وأكدت أنها كانت ليلة مُحبطة للنجم البرتغالي من كل النواحي، فيما قالت صحيفة «آبولا» البرتغالية أن مدافع الهلال علي البليهي استطاع استفزاز كريستيانو، وأفقده أعصابه، مما جعله ينال البطاقة الحمراء.

وكان الفريق الهلالي قد تقدم عند الدقيقة 61 عن طريق سالم الدوسري، وبعد 11 دقيقة عزز البرازيلي مالكوم من تفوق ناديه من كرة رأسية، وقلّص السنغالي ساديو ماني النتيجة عند الدقيقة 90+9.

يُذكر أن الهلال هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الحصول على لقب السوبر السعودي، بواقع 3 مرات، ثم النصر بلقبين، فيما تُوجت أندية الاتحاد، الشباب، الأهلي، والفتح، باللقب مرة واحدة فقط لكل منهم.

من لشبونة للرياض.. 54 ديربي في مشوار كريستيانو رونالدو

جوع وموت وسط الأنقاض.. هكذا يستقبل الفلسطينيون عيد الفطر

أهم الأخبار