عمرو دياب يكشف عن رأيه في «الحشاشين» من الجونة

عمرو دياب يكشف عن رأيه في «الحشاشين» من الجونة
عمرو دياب
القاهرة: «خليجيون»

كشف المغني المصري الشهير عمرو دياب، الخميس، عن أفضل ملسل رمضاني في وجهة نظره، وذلك على هامش إحدى حفلاته.

وعبر «الهضبة» عن إعجابه بمسلسل «الحشاشين»، الذى عرض في شهر رمضان الماضي، وقال في حفله الغنائى مساء الأربعاء بمدينة الجونة المصرية الساحلية، مخاطبا المنتج تامر مرسى: «تامر مرسى أنا بشكرك للمرة التانية والتالتة على مسلسل الحشاشين، أجمد حاجة اتعملت السنة دى وفى كل السنين اللى فاتت، أشكرك».

وأحيا دياب حفل عيد الفطر فى مدينة الجونة وسط حضور جماهيرى كبير، واحتشد الآلاف من جمهور الهضبة ومن بينهم أعداد كبيرة من السياح الأجانب فى الحفل قبل انطلاقه بساعات حيث شهدت المدينة إقبالا كبيرا فى أول أيام عيد الفطر.

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

ومسلسل «الحشاشين» من بطولة الممثل المصري كريم عبد العزيز وأنتجته الشركة المصرية المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعد الإنتاج الأضخم فى رمضان 2024 في مصر.

وقوبل المسلسل بالكثير من ردود الفعل، ما بين مشيد بضخامة وحرفية العمل، وبين منتقد لكون المسلسل لم يلتزم بالرواية التاريخية إلى حد ما، فيما انتقد فريق آخر اعتماد اللهجة العامية المصرية كلغة حوار، بينما العمل يصنف تاريخيا، وكان الأجدر تقديمه باللغة العربية الفصحى، حسب ما يرون. غير أن العمل في المجمل حصد ملايين المشاهدات سواء على مستوى العرض التلفزيوني أو من خلال منصات البث التدفقي.

اقرأ أيضا:

تفاصيل تحويل «الحشاشين» إلى عمل سينمائي

هل تطلب إيران رسميا من مصر وقف عرض «الحشاشين»؟

عمرو دياب يوجه شتيمة لسائقه ويغضب محبيه

ويضم ريق عمل مسلسل «الحشاشين» الممثلين كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف السيناريست المصري عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى التي يرأسها تامر مرسي.

أهم الأخبار