هل شيرين عبد الوهاب تعيش قصة حب جديدة مع ملحن مشهور؟

هل شيرين عبد الوهاب تعيش قصة حب جديدة مع ملحن مشهور؟
شيرين عبد الوهاب
القاهرة: منار إبراهيم

عادت الحياه الشخصية للفنان شيرين عبد الوهاب من جديد إلى حديث السوشيال ميديا، بعدما تداولت الصفحات أنباء عن ودخولها علاقة جديدة مع ملحن وموزع موسيقي شهير لم يتم الإعلان عن اسمه.

شيرين عبد الوهاب تتصدر حديث السوشيال ميديا

بعد أشهر من انفصالها الرسمي عن الفنان المصري حسام حبيب، أفادت بعض الصفحات المتخصصة بأخبار المشاهير، بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب، دخلت في علاقة جديدة مع ملحن وموزع المصري شهير، لم يتم الإعلان عن اسمه.

وأضافت تلك الصفحات عن مصادر مقربة من الطرفين، أن العلاقة بدأت بينهم بعد تعاون فني بين شيرين والملحن، حيث لاحظ الكثير من حولهم التقارب الغير معتاد بينهم، ويقضي الثنائي وقتاً طويلاً معاً.

وهو الأمر الذي أثار تساؤلات، وعلامات استفهام كبيرة حول طبيعية العلاقة التي تجمع بينهم، خاصة أن الملحن معروف في الوسط الفني بأنه متزوج ولديه عائلة.

شيرين تدخل في علاقة جديدة

وأضافت الصفحة أن المعلومات المتوافرة الحالية، والتي تدور بوجود مشاعر خاصة بين شيرين عبد الوهاب والملحن، إلا أنهما لم يصدر من الثنائي أي تصريحات رسمية تؤكد أو تنفي ما يجري بينهم، فالحديث من المقربين منهم فقط.

فطالما كانت حياة شيرين تحت مجهر الصحافة، ولاسيما بعد العلاقة المضطربة التي عاشتها مع زوجها السابق حسام حبيب، والتي شهدت الكثير منم الأحداث المتضاربة بين من المؤذي وبين من الضحية، القصة انتهت بعد سنوات من الكره والحب والعودة والانفصال.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

وعلى صعيد أخر تعيش شيرين أزمة على الصعيد الفني، مع شركة روتانا إذا تقدمت مؤخراً ببلاغ للنائب العام ضد الشركة، بسبب عدم وفاة الأخيرة بتنفيذ بنود التعاقد معها متضمنة طرح أغنياتها الجديدة.

وأشارت الوثائق التي قدمتها شيرين للنائب العام، أن النجمة وجهت بلاغ ضد كل من سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة، وسعيد إمام بصفته مدير الشركة في مصر، وهاني العزب رئيس مجلس إدارة الشركة، بتعديل طرح أغانيها الجديدة.

أقرا المزيد:

بلاغ للنائب العام المصري ضد فدوى مواهب.. والسبب فيديو «الهوت شورت»

تميم في المقدمة.. حضور عربي لافت في مراسم تأبين رئيس إيران

أول فرقة روك نسائية سعودية تقيم حفلات غنائية في الداخل والخارج

أهم الأخبار