الملاكمة السعودية هتان السيف تعلن خطوبتها.. من هو العريس؟

الملاكمة السعودية هتان السيف تعلن خطوبتها.. من هو العريس؟
هتان وخطيبها
القاهرة: منار إبراهيم

بعد أن حققت البطلة السعودية هتان السيف، إنجازا تاريخيا، في نزال دوري المقاتلين المحترفين «PFL»، وحصلت على لقب أول امرأة سعودية تفوز بهذا النزال، أعلنت الملاكمة السعودية خطوبتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق «إنستغرام»، في خطوة نالت تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الملاكمة السعودية هتان السيف تعلن عن خطوبتها

تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بخبر شاركته هتان منذ عدة ساعات، فنشرت صورة تجمع بينها وبين خطيبها وأرفقتها بتعليق قالت فيه: «تمت خطوبتي على من اختاره الله لي وعلى من اختاره قلبي».

وكشفت هتان في المنسور عن ارتباطها بالملاكم السعودي عبد الله القحطاني، وختمت حديثها بإعلان قائلة: «تهيمُ نفسي فرحاً وتزداد روحي بياضاً، الله يجعلها بداية الخير والتوفيق والفرح لنا جميعاً، شكرًا».

من هي هتان السيف

وتوجهت أنظار العالم يوم السبت 11 مايو الحالي، إلى نزال دوري المقاتلين المحترفين «PFL» النسائي في العاصمة السعودية الرياض، والذي جمع بين السعودية «هتان السيف» والمصرية «ندى فهيم»، لبطولة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على الصالات الرياضية الخضراء.

وكانت هذه المرة الأولى التي تشارك فيها السعودية في النزال النسائي، وتمكنت هتان من التغلب على منافستها المصرية، بالضربة القاضية التي مكنتها من تحقيق النصر، بلقب أول امرأة سعودية تفوز بدوري المقاتلين، في نزال لم يؤخذ أكثر من الدقيقة.

وهي من أشهر اللاعبات في مجال الفنون القتالية المختلطة، تحترف رياضة المواي تاي، والفنون القتالية المختلطة، شاركت في العديد من البطولات العالمية القتالية، أبرزها التي شاركت فيها في تايلاند لمدة عشرة أيام وأحرزت الميدالية الذهبية.

من هو عبد الله القحطاني

أما عن خطيبها السعودي عبد الله القحطاني فهو متميز في مجال الفنون القتالية المختلطة، حيث انضم إلى منظمة PFL العالمية، ويعتبر واحد من أهم مقاتلي السعودية، فاز من قبل في منافسة PFL Smartcage، وهو أحد المواهب الرائدة في الفنون القتالية المختلطة MMA على مستوى المنطقة.

أقرا المزيد:

هل شيرين عبد الوهاب تعيش قصة حب جديدة مع ملحن مشهور؟

بلاغ للنائب العام المصري ضد فدوى مواهب.. والسبب فيديو «الهوت شورت»

«خليجيون»| 10 نصائح لتحسين عمر بطارية iPad

أهم الأخبار