ضاحي خلفان يستقبل وفداً من جمعية بيت الخير

ضاحي خلفان يستقبل وفداً من جمعية بيت الخير
وكالات

أستقبل الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي بمكتبه وفداً من جمعية بيت الخير برئاسة سعيد مبارك المزروعي، نائب مدير عام الجمعية بحضور اللواء أحمد عتيق المقعودي، مدير الإدارة العامة لمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي.

حيث اشاد الفريق ضاحي خلفان بالجهود التي تبذلها الجمعيات والمؤسسات الخيرية في إمارة دبي، مؤكدا على الدور الفاعل الذي تقوم به جمعية بيت الخير بإشراف مجلس إدارتها، في إرساء قيم العمل الخيري والإنساني وخدمة المجتمع ومتابعة أعمال الجمعية وتطوير آليات عملها، للتميز في مجال تقديم الخدمات الخيرية عبر حزمة من الأنشطة والمشاريع.

وتم خلال اللقاء بحث التعاون المثمر بين الجانبين، واستعراض التقارير والنتائج الخاصة بالمبادرات المشتركة، والتي تم من خلالها تقديم المساعدة للحالات الإنسانية المعسرة، لدعم أكبر عدد ممكن من الحالات المحتاجة.

من جانبه نقل المزروعي تحيات عابدين طاهر العوضي، مدير عام الجمعية، وتوجّه بالشكر لمعالي الفريق على دعمه لهذا التعاون، مثنياً على الدور الوطني المشرّف لشرطة دبي والأجهزة الأمنية، ومساهمتها الفاعلة في دفع عجلة التنمية الشاملة في الدولة وجهود معاليه الشخصية والمجتمعية ومواقفه الإنسانية المشهودة، ومتابعته الشخصية لبعض الحالات الطارئة لحل أزمتها وتوفير ما يلزمها بالتعاون مع الجهات المعنية.

وفي نهاية اللقاء قدّم المزروعي لمعاليه كتاب "زايد الخير"، كهدية رمزية تذكر برائد العطاء في بلد الخير والعطاء، وفي المقابل أهدى معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نسخة من كتابه "القوة الناعمة في الصفات القيادية لزايد" إلى السيد سعيد مبارك المزروعي.

أهم الأخبار