وزير الخارجية الكويتي يستعرض العلاقات الثنائية في اتصال مع نظيره السعودي

أجرى وزير الخارجية الكويتي عبد الله اليحيا اليوم الأحد اتصالا هاتفيا مع وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة الأمير فيصل بن فرحان.
واستعرض الجانبان خلال الاتصال العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين وبحث أطر تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات.
كما شهد الاتصال مناقشة المستجدات ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك






