نادي الهلال السعودي يغري أتلتيكو مدريد لشراء موراتا.. فما تفاصيل العرض؟

نادي الهلال السعودي يغري أتلتيكو مدريد لشراء موراتا.. فما تفاصيل العرض؟

كشفت تقارير رياضية، أن إدارة نادي الهلال السعودي بدأت في التفاوض مع نظيرتها في أتلتيكو مدريد الإسباني بشأن ضم المهاجم ألفارو موراتا.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها أن الهلال قدم إلى إدارة أتلتيكو مدريد عرضاً رسمياً مغرياً للتعاقد مع مهاجم منتخب إسبانيا ألفارو موراتا في الميركاتو الصيفي.

ويأتي هذا بعد وقت قليل من توصل المهاجم المخضرم لاتفاق مع إدارة الأتلتي لتمديد عقده من 2024 إلى 2025 مع تخفيض راتبه.

وقدمت إدارة الهلال عرضاً لأتلتيكو للحصول على خدمات موراتا نظير 35 مليون يورو للنادي، مع منح اللاعب راتباً سنوياً يقدر بـ50 مليون يورو.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية فإن عرض الهلال يغري موراتا لإعادة التفكير في إمكانية الاستمرار مع أتلتيكو مدريد، خاصة أن الزعيم يعتبر من الفرق المنافسة على البطولات في السعودية، وليس كفريق التعاون الذي حاول ضم مهاجم منتخب إسبانيا من قبل.

وفضل موراتا في وقت سابق الاستمرار مع أتلتيكو مدريد على الانتقال إلى نادي التعاون رغم تقديم فريق بريدة عرضاً أكبر للتعاقد معه.

ونجح موراتا في تسجيل عشرين هدفاً مع النادي والمنتخب على مدار الموسم المنقضي 2022-2023، منها 3 أهداف مع الماتادور في كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

وحال نجح الهلال في الحصول على خدمات موراتا فسيكون لاعب تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني السابق أحد الأسماء الكبرى الجديدة المنتقلة من ملاعب قارة أوروبا لدوري المحترفين السعودي، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم للنصر السعودي في يناير الماضي، والثنائي الفرنسي نغولو كانتي وكريم بنزيما اللذين وقعا مع الاتحاد في الأيام الأخيرة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار