الهلال السعودي يخطط لصفقة تبادلية مع الشباب.. فما تفاصيلها؟

الهلال السعودي يخطط لصفقة تبادلية مع الشباب.. فما تفاصيلها؟

ذكرت تقارير رياضية، أنه هناك احتمالات لحدوث صفقة تبادلية بين ناديي الهلال والشباب، عملاقي الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وكان الهلال أعلن تعاقده الرسمي مع الصفقة الصيفية الأولى المتمثلة في ضم البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط ولفرهامبتون الإنجليزي، مقابل 55 مليون يورو.

جاء ذلك في الوقت الذي أشارت فيه تقارير سعودية إلى أن الهلال استغنى عن جميع محترفيه، باستثناء البرازيلي ميشيل ديلغادو والبيروفي أندريه كاريلو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الشباب طلب من الهلال التعاقد مع الكولومبي غوستافو كويلار، لاعب وسط الفريق.

وأوضح المصدر أن الهلال لا يمانع في بيع كويلار، مقابل الحصول على خدمات المدافع الدولي حسان تمبكتي نجم الشباب، بالإضافة إلى زميله متعب الحربي، الظهير الأيسر للفريق.

وأكدت الصحيفة السعودية أن الشباب ربما يفتح النقاش حول مستقبل متعب الحربي، فيما لا يرغب في التنازل عن خدمات تمبكتي لحاجته له.

ويسعى الهلال لتسهيل مهمة رحيل اللاعبين الأجانب من أجل فتح باب التعاقد مع صفقات أخرى على غرار روبن نيفيز.

وتجدر الإشارة إلى أن الهلال على أعتاب حسم الصفقة الثانية خلال الميركاتو الصيفي، والمتمثلة في السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي الإنجليزي، حيث يتبقى فقط الإعلان الرسمي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار